الرئيسية » أمن ومحاكم » الحرس الوطني يقوم بأعمال تفتيش دورية في وحداته بمشاركة الجيش الامريكي

الحرس الوطني يقوم بأعمال تفتيش دورية في وحداته بمشاركة الجيش الامريكي

 

كويت نيوز: قامت مديرية التفتيش والرقابة في الحرس الوطني اليوم بأعمال تفتيش على وحدات الحرس الوطني بدءا من فرع الطوارئ الفنية وذلك بالتنسيق والتعاون مع شركة التدريب والتطوير الامريكية (ام.بي.ار.اي) ومشاركة عدد من ضباط التفتيش العام في الجيش الأمريكي.

وقال مدير مديرية التفتيش والرقابة في الحرس الوطني العميد الركن فهد عبدالرحمن المجحم في تصريح صحافي ان المديرية تقوم في هذا الشأن بدور ميداني وترفع التقارير الدورية التي تعنى بحالة القوات والمعدات ومدى استيعاب التدريب والكفاءة.

وأكد العميد المجحم اهتمام القيادة العليا للحرس الوطني بعملية تقييم أداء الوحدات وفق الأسس والمعايير التي تكفل العدالة والمساواة بين المنتسبين وتبين مستويات الأداء ومدى كفاءة وفاعلية الحرس الوطني في تنفيذ مهامه المسندة اليه في المنظومة الأمنية مع رجال الجيش والشرطة.

وأوضح أهمية التعاون والتنسيق مع الجيش الأمريكي لما يتمتع به من خبرات ميدانية وتقدم تكنولوجي يعمل رجال الحرس على محاكاته للاستفادة منه في تحقيق أهداف التطوير المنشودة.

من جهتهم أشاد ضباط الجيش الأمريكي بما يتمتع به الحرس الوطني من امكانيات وخبرات في مجال التفتيش والرقابة مؤكدين أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين في النواحي التدريبية والميدانية في اطار العلاقات المتميزة.

شارك في عملية التفتيش من الحرس الوطني قائد الاسناد العميد الركن فالح شجاع فالح ورئيس فرع الطوارئ الفنية العقيد الركن طلاع القديري ورئيس فرع التفتيش الاداري العقيد رشيد الدعسان ورئيس فرع التفتيش العسكري المقدم حرمل فهد حرمل وعن رئيس فرع مراقبة المستودعات الرائد محمد رويان.

شاهد أيضاً

733072-1

«بدون» متعاطٍ وعشريني مستهتر في الجهراء

ألقى رجال أمن الجهراء القبض على شخص من غير محددي الجنسية للاشتباه في كونه بحالة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *