الرئيسية » مجلس الامه » عدنان المطوع يسأل وزير المالية عن اعلان البنك المركزي لشغل وظائف

عدنان المطوع يسأل وزير المالية عن اعلان البنك المركزي لشغل وظائف

 

كويت نيوز: وجه النائب عدنان المطوع سؤال لوزير المالية عن اعلان البنك المركزي من خلال الاعلام والصحافة عدة اعلانات وخلال فترات متفاوته عن حاجته لشغل وظائف لحديثى التخرج ومن أصحاب الخبرة فى داخل الكويت و إعلانات خارجها عن طريق قنواتها الرسمية والملاحقة الدبلوماسيه

وفيما يلي نص السؤال

الســـــيد / رئيس مجلس الأمــــــــــة الموقــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،
اعلن البنك المركزى من خلال الاعلام والصحافة عدة اعلانات وخلال فترات متفاوته عن حاجته لشغل وظائف لحديثى التخرج ومن أصحاب الخبرة فى داخل الكويت و إعلانات خارجها عن طريق قنواتها الرسمية والملاحقة الدبلوماسيه .

ومما تقدم يرجى توجيه السؤال التالي لمعالي النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء ووزير الماليه لإفادتي وتزويد بالأتي:
( نص السؤال )

1- نسخة من إعلانات الحاجة لشغل الوظائف حديثى التخرج واصحاب الخبره داخل الكويت منذ 1/1/2012 وحتى ورود السؤال.

2- عدد المتقدمين للإعلانات موزعة حسب كل إعلان على حدة وعدد المستوفين للشروط وعدد المستبعدين وعدد من تمت مقابلتهم وعدد من لم يتم مقابلتهم رغم استيفائهم الشروط مع ذكر اسباب استبعادهم .

3- نسخة من إعلانات الحاجة لشغل الوظائف لأصحاب الخبرة والمنشورة خارج الكويت ونسخة من مخاطبات البنك المركزى لكل الجهات المعنية كديوان الخدمة وغيرها تحديدا للوظائف وعددها والشروط و الشروط والمميزات الماليه منذ 1/1/2009 وحتى تاريخ ورود السؤال .

4- عدد المتقدمين للوظائف وعدد من تم مقابلتهم وعدد من تم استبعادهم وعدد من تم قبولهم موزعة حسب الإعلانات المنشـــورة .

5- أسماء ومؤهلات من تم قبولهم من غير الكويتين وجنسياتهم ومسمياتهم الوظيفية الحالية ومخصصاتهم من رواتب ومميزات وبدلات شهرية وتكلفتها الفعلية الشاملة لكل منهم ومخصصاتهم الفعلية وتكلفتها الشهرية الفعلية الشاملة وقت ورود السؤال .

6- مبلغ مكافئة الاعمال الممتازة المصروفة لهم عن العام 2011/2012 وكذلك 2010

7- بيان اسباب طلب الوظائف من خارج الكويت لغير الكويتين وهل تم الاعلان عن تلك الوظائف للكويتين داخل الكويت ، إن تم إعلان الحاجة للوظائف للكويتين تزويدى بصورة منة وعدد المعينين عليها ومخصصاتهم من رواتب ومميزات وبدلات وتكلفتها الشهرية الفعلية الشاملة لكل منهم .

8- تزويدى بعدد غير الكويتين بإدارة الرقابة المكتبية وإدارة الرقابة المصرفية ومسمياتهم الوظيفية وعد الكويتين بذات الإدارتين ومسمياتهم الوظيفية .

9- تزويدى بالسيرة الذاتية لمدير المكتب القانونى بالوكالة التابع لمكتب المحافظ وتاريخ تعيينة، ومسماة الوظيفى بتاريخ التع يين ، وحجم مخصصاتة من رواتب ومميزات وبدلات وتكلفتها الشهرية الفعلية شاملة الإضافى ومبلغ مكافئة الأعمال الممتازة وعددها خلال عامى 2011و2012و2010

10-تزويدى بأسماء المرشحين لمنصب مدير المكتب القانونى التابع لمكتب المحافظ إن وجد ( سيرتم الذاتية وجنسياتهم ) .

11-ما صحة صرف مكافئة نهاية خدمة الموظف الكويتى بنصف مرتب عن المدة ، بينما لغير الكويتى مرتب كامل عن المدة .

12-ما اسباب عدم ضم زيادات ال 10/بالمئه الاخيره لحملة شهادات الثانوية العامة ومادونها مع المرتب الشهرى الشامل وعدم صرفها الا بنهاية العام وليس بنهاية كل شهر كما هو معمول به مع حملة الدبلوم والبكالوريوس، كمبدأ عدل وانصاف.

مقدم الــــــسؤال
النائب/ عدنان إبرهيم المطوع
عضو مجلس الامة

شاهد أيضاً

1280x960

الدوسري: يدنا ممدودة للتعاون مع الجراح في حفظ الأمن

أكد النائب ناصر الدوسري أن جهود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *