ارتفاع سعر الدولار ليسجل 0.282 دينار

 

كويت نيوز: ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم ليسجل 0.282 دينار كما ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 0.377 دينار مقارنة بأسعار صرف امس.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض ليسجل 0.441 مقابل الدينار واستمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار في حين استقر سعر صرف الفرنك السويسري عند مستوى 0.306 دينار.

وبالنسبة الى المنطقة الاوروبية انهى وزراء مالية منطقة اليورو مساء امس اجتماعهم الشهري في بروكسل حيث لم يثمر هذا الاجتماع عن أي قرارات حاسمة إلا ان الوزراء ناقشوا ملف برنامج إنقاذ قبرص بمبلغ 17 مليار يورو وإعادة رسملة المصارف الأوروبية وخطط تمويل البنوك المتعثرة وقلل الوزراء من اهمية المقترح الفرنسي للسيطرة على ارتفاع قيمة اليورو.

وعن اقتصاد المملكة المتحدة فلاتزال بريطانيا تواجه الصعاب الاقتصادية من ارتفاع المديونية العامة التي أضرت بمستويات النمو في البلاد ودفعت الحكومة لاقرار سياسات تقشفية صارمة لمحاربة الارتفاع الكبير في الديون العامة فصناع القرار في البنك المركزي يركزون على دعم النمو الاقتصادي خاصة وأن معدلات التضخم في المملكة مسيطر عليها ويسمح للبنك بمزيد من التيسير النقدي.

شاهد أيضاً

النفط الكويتي ينخفض 1,04 دولار ليبلغ 85,40 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 04ر1 دولار ليبلغ 40ر85 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض