الرئيسية » محــليــات » العدوة:من يدعون أنهم غالبية ليسوا أكثرية..65% من الشعب يؤيد الصوت الواحد

العدوة:من يدعون أنهم غالبية ليسوا أكثرية..65% من الشعب يؤيد الصوت الواحد

 

الكويت: كويت نيوز: ذكر النائب السابق مرشح الدائرة الخامسة خالد العدوة أن “قضية الايداعات أكذوبة كبرى، وتم اختيار نواب معينين لها، بهدف اسقاط مجلس 2009 “, مبينا أن “البنوك لم تطبق السؤال عن مصدر الايداعات التي تفوق 3 آلاف دينار، على المواطنين، والوزراء، ورجال الأعمال، والسياسيين، والاعلاميين، وطبقته على بعض نواب بعينهم “.

واشار الى ان “السياسيين يتاجرون بالقضية للتكسب السياسي، … هؤلاء يريدون جنازة ويلطمون فيها “.

وشدد العدوة على أن “مرسوم الضرورة في شأن الصوت الواحد صحيح دستوريا، و سمو الامير مارس صلاحياته، وفق المادة 71، ولم ينقلب على الدستور، أو يعلق مواده، وتعامل مع الأمر، وفق مقتضيات المصلحة الوطنية، وعبر السبل القانونية والدستورية”.

ولفت إلى “ان المعارضين، من الكتل والتيارات السياسية الكبيرة، مثل حدس، و كتلةالعمل الوطني، والتجمع الديموقراطي ترفض المشاركة بالصوت الواحد، لأنهم قاسوا المسألة بطريقة براغماتية مصلحية من منطلق تكتيكي بحت”، موضحا أنهم “سيخسرون قواعدهم، في مقابل بروز الأقليات، والوجوه الجديدة”.

وأفاد بالعدوة بأن ” من يدعون أنفسهم أغلبية ليسوا بأكثرية، فهناك أكثر من 65% من الشعب يستفيد من الصوت الواحد، وانظروا لمئات الآلاف الذين شاركوا في احتفالية مرور 50 عاما على الدستور، مقابل بضع آلاف شاركوا في تظاهرات ساحة الارادة “.

شاهد أيضاً

x45_70.jpg.pagespeed.ic.cESXpEPSjq

قرار قبول «البدون» في الجيش مطلع أبريل

أكد مصدر مسؤول في وزارة الدفاع أن قرار قبول البدون في الجيش سيصدر رسميا في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *