الرئيسية » مجلس الامه » حسين القلاف: ليس صحيحا ما ترد عن إنني سأسحب إستجواب وزير المواصلات

حسين القلاف: ليس صحيحا ما ترد عن إنني سأسحب إستجواب وزير المواصلات

 

كويت نيوز: نفى النائب حسين القلاف نيته سحب استجوابه الى وزير المواصلات قائلا(ومن يعرف القلاف يقينا فانه يقينا لا يصدق ما أثير عن نيتي سحب الاستجواب فمنذ دخولي المجلس لم اسحب استجوابا قدمت عليه وذكر القلاف من الممكن ان اسحبه اذا عالج الوزير محاوره قبل جلسة المناقشة).

وقال القلاف في تصريح صحافي: من يعيب على المجلس في الاستجوابات وهو يعاب عليه اولا هل عرفت حقيقة الاستجوابات وحقيقتها وإذا كان هناك من استغل الاستجوابات بأسلوب سيء فلا نحاسب نحن على أسلوب سيء استخدم في السابق ولو كنا مؤزمين لاستجوبنا على موقف الحكومة من البدون في الجلسة السابقة أما بالنسبة للاستجواب الذي قدمته من عاب عليه فهو معيب لان الطيران المدني صار لى ٩ سنوات شغال عليها والقضية عندي ليست جديدة والوزير الحالي نسف القرارات الإصلاحية التي اتخذها الوزير السابق واتضح ان له يد في الفساد الحالي في الوزارة .

والبعض يقول إنكم عاهدتم الأمير إنكم لم تقدموا استجوابات قبل ٦ أشهر لكن القضية ألان تمس أرواح البشر لارضاء البعض وسنقدم الدليل في الاستجواب وهذا المجلس قدم رقما قياسيا من التشريعات والانجازات أكثر من مجلس الأغلبية المبطلة .

وتدرجنا في الأدوات الرقابية من الحديث والنصيحة والسؤال ولم يتعاون الوزير وأفضل له ان يستقيل .

وبسؤاله عن ان الاستجوابات لها أجندة خاصة لإسقاط الوزراء قال أود ان اعرف أسماء النواب الذين قالوا ذلك حتى نواجههم لان هناك كثر مو اوادم الأدلة التي عندي تدين وموثقة .

كنا نعاني من وجود نوعيات هذا النائب هذا المجلس سموه اراجوز وفي جيب الحكومة ودمى لا فهذا المجلس له وقفاته وانجازاته .

أما عن السرية فلا يوجد شيء يستحق السرية ولم تطرح للمناقشة.

شاهد أيضاً

547372_e (1)

المطير يسأل الصبيح عن #الجمعية_الثقافية وعلاقتها بـ #خلية_العبدلي

تقدم النائب محمد براك المطير بسؤال برلماني إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *