الرئيسية » الاقتصاد » استقرار سعر صرف الدولار عند مستوى 0.281 دينار

استقرار سعر صرف الدولار عند مستوى 0.281 دينار

 

كويت نيوز: واصل سعر صرف الدولار الامريكي استقراره مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 0.281 دينار كما استقر سعر صرف اليورو مقابل الدينار عند مستوى 0.376 دينار مقارنة بأسعار صرف امس.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر عند مستوى 0.445 مقابل الدينار واستمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار في حين انخفض سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 0.306 دينار.

وتنتظر الاسواق العالمية هذا الأسبوع بيانات مهمة من المنطقة الأوروبية سواء من بريطانيا التي لا تزال في مناطق الركود و تعاني من حالة ضعف بشكل عام وايضا من منطقة اليورو التي لا تعاني فقط من ضعف اقتصادي بل مازال الاضطراب السياسي يمثل أحد المخاطر التي تواجه المنطقة في الوقت الراهن.

ويعتمد البنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي سياسات نقدية غير صارمة لهدف خفض سعر العملة وذلك من أجل دعم النمو الاقتصادي بالاضافة الى تصريحات محافظ بنك انجلترا المركزي مارك كارني التى تشدد على اهمية تعديل البنوك المركزية سياساتها عند الحاجة ولكن بكل حذر فيما يتعلق بتحقيق مستويات التضخم المستهدفة.

شاهد أيضاً

547434_e

اتحاد العقاريين: العقار السكني يتجاوب مع موجة انخفاض القطاع في مجمله متأثرا بعوامل داخلية وخارجية

تجاوبت أسعار العقار السكني مع موجة الانخفاض الذي طال قطاع العقار بالمجمل حيث تأثر هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *