الرئيسية » محــليــات » الاوقاف توقف خطيب تعدى على الذات الأميرية خلال خطبة الجمعة

الاوقاف توقف خطيب تعدى على الذات الأميرية خلال خطبة الجمعة

 

كويت نيوز: نفى خطيب مسجد بيبي البدر في منطقة الصباحية الشيخ ابراهيم الكفيف ما نسب اليه من مساس بالذات الأميرية، مؤكدا أنه توجه الى «الحاكم بالدعاء الحسن الذي يصب في صالحه وصالح الشعب»، فيما رجحت مصادر مطلعة في وزارة الأوقاف ان يتم اعفاء الكفيف من منصبه بعد التحقيق معه.

وأشار الكفيف الى انه لم يذكر اسم اي شخص في الخطبة التزاما منه بضوابط وزارة الاوقاف، مكتفيا بالتلميح لمن ذكرهم بالخطبة، معربا عن اسفه ممن يكلفون بالمراقبة الامنية للمساجد، واصفا اياهم بـ «الذين لا يفقهون لا باللغة ولا بالشرع و يؤولون الحديث».

وعن ذكر اسماء بعض السياسيين والرموز، ذكر الكفيف: «على امتداد مسيرتي لم اذكر احدا بالاسم، حيث انني ملتزم بتعاميم ولوائح وزارة الاوقاف بعدم ذكر اسماء الاشخاص والشركات والافراد».

وفي السياق، قال مصدر مسؤول في وزارة الاوقاف ان وكيل الوزارة الدكتور عادل الفلاح شكل لجنة تحقيق في هذا الشأن ستستدعي الكفيف اليوم، ورجحت المصادر ان يتم انهاء خدمات الكفيف في وزارة الاوقاف.

واضاف المصدر ان مسؤولا كبيرا في وزارة الأوقاف ابلغ بعد ساعة من خطبة الكفيف بما تضمنته، وان شهوداً حضروا صلاة الجمعة اكدوا للقيادي ان الخطبة تضمنت اساءة إلى الذات الأميرية.

شاهد أيضاً

1280x960

انتخابات اتحاد ملاك «جابر الأحمد» 11 أبريل المقبل

انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية من وضع اللمسات الأخيرة على إشهار اتحاد ملاك شقق مدينة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *