الرئيسية » أمن ومحاكم » استئناف الصواغ والطاحوس والداهوم ينظر اليوم

استئناف الصواغ والطاحوس والداهوم ينظر اليوم

 

كويت نيوز: تعقد محكمة الاستئناف برئاسة المستشار أنور العنزي اليوم جلساتها للنظر في استئناف النواب السابقين فلاح الصواغ وخالد الطاحوس وبدر الداهوم على حكم حبسهم.

وسيطلب دفاع المتهمين من المحكمة وقف تنفيذ حكم حبس موكليهم وذلك لحين فصلها باستئنافهم، يذكر ان محكمة الجنايات قضت بحبس المتهمين ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ في الدعوى المقامة ضدهم من ادارة أمن الدولة بتهم المساس بمسند الامارة خلال مشاركتهم وحديثهم في ديوان النملان.

أكدت مصادر مطلعة أن شركة هوندا اليابانية اعتمدت مجموعة الملا وكيلا حصريا لعلامتها التجارية الفاخرة أكورا في الكويت بعد منافسة حادة بين مجموعة من الوكلاء المحليين الذين سعوا لنيل وكسب ثقة المصنع الياباني.

وبحسب المصادر فانه من المتوقع أن يتم افتتاح معرض خاص بعلامة «أكورا»، التي كانت قد أنشأتها شركة هوندا اليابانية في عام 1986 لإنتاج السيارات الفاخرة في السوق الأميركي والكندي ومن ثم قدمتها في هونغ كونغ والمكسيك والصين، وذلك لأول مرة في الكويت خلال عام.

وتوقعت المصادر أن علامة أكورا ستكون منافسا قويا للعلامتين اليابانيتين الفاخرتين «لكزس» و«انفنيتي» في السوق الكويتي، حيث تقدم «أكورا» مجموعة مختلفة من الطرز مكونة من 7 طرز تتميز جميعها بالفخامة والمظهر الخارجي الأنيق والتصميم الداخلي الفاخر، بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من الأداء والكفاءة وذلك بفضل محركاتها المتطورة.

والجدير بالذكر، ان مجموعة سيارات أكورا تشمل ILX سيدان، وMDX متعددة الاستخدامات، وRDX كروس اوفر، وRLX سيدان، وTL سيدان متوسطة الحجم، وTSX المدمجة الرياضية، اضافة إلى ZDX متعددة الاستخدامات.

شاهد أيضاً

732769-1

جامعية سبّت شرطياً: «ما بقى غير (…) يخالفني»

سجل رجل امن يعمل في الإدارة العامة للمرور قضية في مخفر شرطة كيفان حملت عنوان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *