العربي يفوز على النصر في الدوري الممتاز لكرة القدم

 

كويت نيوز: نجح نادي العربي في تخطي عقبة ضيفه نادي النصر وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف في انطلاقة الجولة ال 12 من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تستكمل غدا باقامة ثلاثة مباريات اخرى.

وقاد مهاجم العربي حسين الموسوي فريقه الى الفوز في المباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم بتسجيله الهدفين الاول والثاني في الدقيقتين 12 و78 من تسديدتين متقنتين داخل منطقة الجزاء اودعهما في الشباك.

واحرز الهدف الثالث للعربي علي أشكناني في الدقيقة 89 بينما قلص الفارق للنصر فيصل العدواني في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لحارس العربي احمد غانم الذي تسبب بركلة الجزاء الوحيدة في اللقاء ليحل مكانه في المرمى زميله المحترف البحريني محمد سيد عدنان بعد ان استنفذ مدرب العربي البرتغالي خوسيه روماو جميع تبديلاته.

وشهدت المباراة أفضلية للعربي الذي كان الاكثر استحواذا على الكرة وانتشارا في الملعب والسيطرة على دائرة المنتصف حيث اهدر لاعبيه حسين الموسوي وعلي اشكناني وفهد الرشيدي والمحترف الاردني احمد هايل عدة فرص محققة كانت كفيلة بزيادة غلتهم من الاهداف.

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده الى 24 نقطة لينتزع المركز الثاني مؤقتا وبفارق نقطتين عن القادسية صاحب المركز الثالث الذي سيلعب غدا امام كاظمة في الجولة ذاتها والتي يلتقي فيها المتصدر الكويت ب 29 نقطة امام مستضيفه السالمية بينما يستضيف الجهراء نظيره الصليبيخات.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض