الرئيسية » الرياضه » جماهير بوكا جونيورز تستنجد بـ”أوباما”: أعد إلينا ريكيلمي

جماهير بوكا جونيورز تستنجد بـ”أوباما”: أعد إلينا ريكيلمي

 

استنجدت جماهير نادي بوكا جونيورز، أحد أعرق الأندية الأرجنتينية، بالرئيس الأمريكي باراك أوباما، من أجل إقناع لاعب الفريق المخضرم خوان رومان ريكيلمي بالعدول عن قراره والعودة إلى الفريق مجدداً بعد أن أعلن رغبته في الرحيل لخلافه مع المدرب السابق فالتشوني.

ولجأت جماهير نادى بوكا جونيورز إلى رئيس أكبر دولة في العالم ظناً منها بأنه الشخص الوحيد القادر على ممارسة ضغوط على ريكيلمي من أجل إقناعه بالرجوع إلى الفريق، إذ اقتحم عدد كبير منهم الموقع الإلكتروني الرسمي للبيت الأبيض على الإنترنت، مطالبين الرئيس أوباما بعمل شيء ليعود ريكيلمي إلى صفوف البوكا مرة أخرى.

وعلى الرغم من أن هذه المطالبات لم تخرج عن نطاق الصفحة، فإن العديد من الصحف الأرجنتينية قد أخذت الأمر على محمل الجد، حيث نشرت صحيفة “اللا رزون” الأرجنتينية نص الرسالة التي أرسلها مشجعو البوكا، والتي تحمل عنوان “أعد ريكيلمي إلى فريق بوكا جونيورز”.

وكتب المشجعون في العريضة التي وقع عليها 219 شخصاً “نأمل أن يكون ريكيلمي جزءاً أساسياً من الفريق من أجل التتويج ببطولة كأس ليبرتادوريس مرة أخرى، لهذا نطلب من الرئيس أوباما التدخل شخصياً والتحدث مع رئيس النادي دانييل أنجيلتشي للتأكد من عودة نجم الفريق الأول”.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن محاولات جمهور “البوكا” في اللجوء إلى أوباما باءت بالفشل، إذ تمت إزالة طلبهم بحجة انتهاك قواعد المشاركة، حيث يتعين على مقدمي الطلبات، وفقاً للقواعد الأمريكية، الحصول على 100 ألف توقيع لكي يتم استقبال طلبهم.

ويُمني جمهور البوكا النفس باستعادة اللاعب بعد يوم واحد فقط من التصريحات التي أطلقها وكيله، والتي أكد من خلالها أن الأخير قد عرض على المدير الفني الحالي لبوكا جونيورز، كارلوس بيانكي، العودة للعب مع الفريق بعد الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق على يد الغريم التقليدي ريفر بليت في مباراة ودية.

ولم يدافع لاعب منتخب التانغو السابق عن ألوان فريقه في أي مباراة منذ الرابع من يوليو الماضي حين خسر بوكا نهائي كأس ليبرتادوريس القارية أمام إنترناسيونال البرازيلي، إذ أعلن عن رغبته في الرحيل لخلافه مع المدير الفني السابق خوليو سيزار فالتشوني.

شاهد أيضاً

1280x960

موراتا يعتبر تشلسي وكونتي «الأفضل»

اعتبر المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا أن تشلسي هو “أفضل ناد” ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *