الزوج السعودي مطلق النار على طبيب الولادة يبرر فعلته.. لماذا يولّد زوجتي​؟!

495966_e

كويت نيوز: كشفت صحيفة “سبق” السعودية تفاصيل حادثة الاعتداء بإطلاق النار على طبيب النساء والولادة الأردني بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض ظهر أمس، حيث برر الجاني بأن سبب هجومه على الطبيب كونه قام بإجراء عملية الولادة لزوجته ، وأن المستشفى يفترض ان تكون به طبيبة نساء وولادة.

وحول تفاصيل الحادثة التي شهدتها مدينة الملك فهد الطبية، أن الجاني قدم للطبيب داخل عيادته واستدعاه وقال له أريد أن أقدم لك الشكر والعرفان على ما قمت به تجاه زوجتي التي قمت بتوليدها ، وقام بإستدراجه لحديقة المستشفى التي كانت تعج حينها بالأطفال ، وقام بإطلاق الرصاص عليه ولاذ بالفرار ، فيما تم نقل الطبيب للعناية المركزة حيث استقرت الرصاصة بكتفه.
وقالت الصحيفة إن الجهات الأمنية بمنطقة الرياض ضبطت قبل قليل المتهم بإطلاق النار على طبيب النساء والولادة الأردني بمدينة الملك فهد الطبيك بالرياض ، وبدأت جهات التحقيق مباشرتها للتحقيق .
وكان طبيب نساء وولادة من جنسية أردنية تعرض بمدينة الملك فهد الطبية لطلق ناري من قبل أحد ذوي المرضى ، حيث استقرت الرصاصة بصدره .
أكد المتحدث الإعلامي لمدينة الملك طبية الرياض ‏تعرض طبيب في مستشفى المدينة الطبية بمنطقة الرياض لطلق ناري من قبل أحد المواطنين ‏ولاذ بعدها بالفرار من المستشفى.
وبين أنه تم إسعاف الطبيب لمدينة الملك فهد الطبية حيث تبين انه تعرض لطلق ناري في الذراع الأيسر حيث اخترقت الرئة ‏وصولا إلى استقرارها في الكتف ،مشيرا إلى استقرار حالته الصحية بفضل الله ، ‏وبين أنه قد باشرت الحادث الجهات الأمنية المختصة في وقت وجيز وتم رفع البصمات والأدلة الجنائية  .

شاهد أيضاً

وفيات الثلاثاء 16-4-2024

بدرية خالد عثمان الشقيح، أرملة/عبدالله إبراهيم العجيل، 78 عاما، (شيعت)، رجال: العزاء في المقبرة، تلفون: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض