الرئيسية » الاقتصاد » كفيك: تمديد فترة الانتهاء من بيع استثمار

كفيك: تمديد فترة الانتهاء من بيع استثمار

 

كويت نيوز:  أفصحت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار «كفيك» عن آخر تطورات عملية بيعها أحد الاستثمارات المملوكة لها بشكل غير مباشر، من خلال صندوق كفيك للملكيات الخاصة في الشرق الأوسط، على النحو التالي:

1 – كان من المفروض أن يتم الانتهاء من الصفقة بنهاية يناير 2013، إلا أن كلاً من المشتري والبائع اتفقا على تمديد الفترة اللازمة للتوقيع على اتفاق البيع والشراء واستكمال الخطوات المطلوبة لإنهاء الصفقة ونقل ملكية الأسهم المبيعة، حتى نهاية الربع الأول من هذا العام.

2 – لا يوجد تعديل على حصة «كفيك» من الأرباح المتوقعة من هذه الصفقة، والتى تم الإفصاح عنها من قبل، والمتوقعة بمبلغ 3.3 ملايين دولار، والتي سيتم تسجيلها عند استكمال الصفقة وإتمام عملية البيع.
دعا حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه هنا اليوم مجلس الامن الدولي الى توحيد الصفوف والمسارعة الى ايجاد حل سريع يحقق للاشقاء في سوريا مطالبهم ويَّحقن دماءهم ويعيد الأمن والاستقرار لوطنهم. أشاد مؤتمر القمة الاسلامي ال12 بجهود حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لانجاح المؤتمر الدولي للمانحين لدعم اللاجئين السوريين الذي استضافته دولة الكويت في 30 يناير الماضي.

شاهد أيضاً

1280x960

3 مليارات دينار من البنوك لتمويلات الأسهم في النصف الأول

أبلغت مصادر مطلعة أن تمويل البنوك الموجه لشراء الأسهم سجل نمواً جيداً حتى منتصف العام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *