الرئيسية » محــليــات » الداخلية تدرس رفع قضايا ضد من يحرض على الاعتداء على رجال الأمن

الداخلية تدرس رفع قضايا ضد من يحرض على الاعتداء على رجال الأمن

 

كويت نيوز:  ختم التجمع الذي شهده ديوان مسلم البراك في البداية وعند الدوار في منطقة صباح الناصر في النهاية بجولة استعراض وتشفيط بدأت في الحادية عشرة من مساء امس الاول واستمرت حتى منتصف الليل وبحضور عدد من النواب السابقين.

وكان التجمع الذي تحدث خلاله عدد من الحضور على خلفية صدور حكم بحبس النائب السابق فلاح الصواغ والنائب المبطل بدر الداهوم والنائب السابق خالد طاحوس 3 سنوات قد تحول الى مسيرة انطلقت من الاندلس وانتهت في صباح الناصر مرورا بالعارضية والفردوس وقبل ان يتفرق المئات اخذ بعض الشبان سياراتهم في جولة استعراض وتشفيط عند دوار صباح الناصر والتي انتهت عند منتصف الليل ومن دون تدخل رجال الامن والمرور.

ومن جهة اخرى فقد اكد مصدر مسؤول ان وزارة الداخلية تدرس رفع دعوى ضد من قام بتحريض الحضور على الاعتداء على رجال الامن والقوات الخاصة ووضع التكييف القانوني وتنظيم تجمع غير قانوني ومسيرة غير مرخصة.

واضاف المصدر ان الوزارة تدرس أيضا رفع قضايا وشكاوى ضد عدد من النواب السابقين لمشاركتهم في مسيرات غير مرخصة في عدد من المناطق خلال اليومين الماضيين وعلى تصريحاتهم العدائية والتحريضية والعبارات المسيئة التي قالوها في الندوات غير القانونية والتجمعات التي يجرمها القانون وتقوم الاجهزة المعنية بتفريغ كافة التسجيلات الموجودة بحوزتها.

شاهد أيضاً

547197_e

حظر استخدام «الأكياس البلاستيكية» في المجمعات التعاونية

وافق المجلس البلدي في جلسته العادية اليوم الاثنين برئاسة مهلهل الخالد على الاقتراح الخاص بتثبيت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *