الرئيسية » محــليــات » الأرصاد الجوية تتوقع انخفاض الرؤية الأفقية وارتفاع نسبة الرطوبة مساء اليوم

الأرصاد الجوية تتوقع انخفاض الرؤية الأفقية وارتفاع نسبة الرطوبة مساء اليوم

 

كويت نيوز:  توقع مدير ادارة الارصاد الجوية بالادارة العامة للطيران المدني محمد كرم ان تخف سرعة الرياح تدريجيا مساء اليوم لتكون متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة بالاضافة الى ارتفاع نسبة الرطوبة تدريجيا وانخفاض الرؤية الافقية بسبب الضباب خصوصا على المناطق الساحلية الى اقل من 1000 متر وقد تنعدم على بعض المناطق.

وقال كرم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الرياح الجنوبية الشرقية قد تنشط بسرعة تتراوح بين 20 و50 كيلومترا في الساعة مؤدية الى اثارة الغبار على المناطق المكشوفة وقد تنخفض الرؤية الافقية على بعض المناطق الى 3000 متر.

كما توقع ان تستمر الرياح خفيفة الى متقلبة يومي الجمعة والسبت مع وجود كميات كبيرة من بخار الماء في الغلاف الجوي تؤدي الى تكون الضباب خصوصا على السواحل وانخفاض الرؤية الافقية في الساعات الاولى وخلال المساء.

وأشار كرم الى أن هناك فرصة ضعيفة لسقوط الامطار الخفيفة على جنوب البلاد لتتراوح درجات الحرارة العظمى خلال يومي الجمعة والسبت بين 23 و25 درجة مئوية والصغرى بين 12 و15 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج ويتراوح بين 1و2 قدم.

وذكر ان البلاد شهدت خلال اليومين السابقين توازنا في الانظمة الجوية المؤثرة ادى الى استقرار حالة الطقس معظم الاوقات حيث تراوحت درجات الحرارة العظمى من 20-22 درجة مئوية وكانت الرياح خفيفة الى معتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

547374_e

5 خطط لتطوير الإدارة القانونية إلكترونيا

في إطار رفع مستوى أداء الإدارة القانونية وتنفيذ الخطط الخاصة بها من خلال نقلها إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *