تحديثات لعدد من التطبيقات الهامة

20130207-202554.jpg

كويت نيوز : حصل خلال الأسبوع الماضي تحديثات لبعض التطبيقات الهامة مثل:

Tweetbot: إمكانية فتح الراوبط عبر متصفح كروم و تطبيق 1Password – دعم الصور من فليكر – دعم الصور من فاين – تحسين دعم كتم التغريدات مع URL – تحسينات وإصلاحات أخرى.

Twitter : إمكانية مشاهدة التغريدات والترندات ونشاطات الأشخاص الذي تتابعهم والحسابات التي ينصح بمتابعتها في صفحة واحدة بشكل مختلف. فقط قم بالسحب للأسفل واكتشف الجديد – تحسين محرك البحث ليظهر لك الأشخاص والتغريدات والصور ذات صلة بك – تسهل البحث عبر إضافة زر البحث في أعلى الشاشة – يقوم بعرض آخر خمس أشياء قمت بالبحث عنها كما بإمكانك مسح تاريخ البحث – إمكانية فتح الروابط من التغريدة مباشر دون الحاجة لفتحها – تحسين التطبيق ليصبح أسرع عند فتحه وخاصة لأجهزة أبل القديمة – إمكانية التعديل من الإعدادات لإظهار المنشن فقط – دعم الكتابة من اليمين إلى اليسار للغتين العربية والعبرية – إصلاح مشاكل وتحسينات أخرى.

LinkedIn: تحسين جودة التطبيق على الآيفون وذلك عبر إصلاح المشاكل وإضافة تحسينات آخرى.

Vine: إمكانية مشاركتها عبر الفيسبوك – إمكانية إرسال تقرير أو حجب المستخدمين غير لائقين – إصلاح مشكلة الشاشة السوداء بعد الإنتهاء من تصوير الفيديو عند بعض الأجهزة – إصلاح مشاكل أخرى.

LINE: إمكانية إرسال أكثر من صورة في وقت واحد داخل المحادثة – إمكانية تعليق أكثر من صورة في الصفحة الشخصية – إضافة قائمة جديدة تتيح لك التعديل على الصور قبل إرسالها – إمكانية حذف أكثر من محادثة في وقت واحد – إضافة خاصية التأكد من شخصيتك عبر نسخة لاين على الكومبيوتر لمزيد من الأمان – عندما يتم إضافتك لمجموعة معينة أصبح بإمكانك مشاهدتها قبل الموافقة عليها – إضافة ميزة إيجاد الحسابات الرسمية في قائمة الأصدقاء – إصلاح مشاكل وتحسينات آخرى.

Skype iPad: إعادة الاتصال أتوماتيكياً للمكالمات الفائتة عندما تكون إشارة الواي فاي ضعيفة – إمكانية السحب من اليسار إلى اليمين لمشاهدة أخر محادثات قمت بها – تحسين ترتيب المحادثات.

شاهد أيضاً

هل تستولي الآلة على ما بقي لنا من بضعة سنتيمترات في الرأس؟

  في نهاية يناير الماضي، أعلن الملياردير إيلون ماسك أن شركته نيورالينك قد نفذت أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض