الرئيسية » تكنالوجيا » تحديثات لعدد من التطبيقات الهامة

تحديثات لعدد من التطبيقات الهامة

20130207-202554.jpg

كويت نيوز : حصل خلال الأسبوع الماضي تحديثات لبعض التطبيقات الهامة مثل:

Tweetbot: إمكانية فتح الراوبط عبر متصفح كروم و تطبيق 1Password – دعم الصور من فليكر – دعم الصور من فاين – تحسين دعم كتم التغريدات مع URL – تحسينات وإصلاحات أخرى.

Twitter : إمكانية مشاهدة التغريدات والترندات ونشاطات الأشخاص الذي تتابعهم والحسابات التي ينصح بمتابعتها في صفحة واحدة بشكل مختلف. فقط قم بالسحب للأسفل واكتشف الجديد – تحسين محرك البحث ليظهر لك الأشخاص والتغريدات والصور ذات صلة بك – تسهل البحث عبر إضافة زر البحث في أعلى الشاشة – يقوم بعرض آخر خمس أشياء قمت بالبحث عنها كما بإمكانك مسح تاريخ البحث – إمكانية فتح الروابط من التغريدة مباشر دون الحاجة لفتحها – تحسين التطبيق ليصبح أسرع عند فتحه وخاصة لأجهزة أبل القديمة – إمكانية التعديل من الإعدادات لإظهار المنشن فقط – دعم الكتابة من اليمين إلى اليسار للغتين العربية والعبرية – إصلاح مشاكل وتحسينات أخرى.

LinkedIn: تحسين جودة التطبيق على الآيفون وذلك عبر إصلاح المشاكل وإضافة تحسينات آخرى.

Vine: إمكانية مشاركتها عبر الفيسبوك – إمكانية إرسال تقرير أو حجب المستخدمين غير لائقين – إصلاح مشكلة الشاشة السوداء بعد الإنتهاء من تصوير الفيديو عند بعض الأجهزة – إصلاح مشاكل أخرى.

LINE: إمكانية إرسال أكثر من صورة في وقت واحد داخل المحادثة – إمكانية تعليق أكثر من صورة في الصفحة الشخصية – إضافة قائمة جديدة تتيح لك التعديل على الصور قبل إرسالها – إمكانية حذف أكثر من محادثة في وقت واحد – إضافة خاصية التأكد من شخصيتك عبر نسخة لاين على الكومبيوتر لمزيد من الأمان – عندما يتم إضافتك لمجموعة معينة أصبح بإمكانك مشاهدتها قبل الموافقة عليها – إضافة ميزة إيجاد الحسابات الرسمية في قائمة الأصدقاء – إصلاح مشاكل وتحسينات آخرى.

Skype iPad: إعادة الاتصال أتوماتيكياً للمكالمات الفائتة عندما تكون إشارة الواي فاي ضعيفة – إمكانية السحب من اليسار إلى اليمين لمشاهدة أخر محادثات قمت بها – تحسين ترتيب المحادثات.

شاهد أيضاً

546683_e

أبل تضيف إيموجي «ملتحي و محجبة».. ورموزا غير اعتيادية

أطلقت شركة “أبل” الأميركية وجوها تعبيرية جديدة ستظهر في وقت لاحق على آيفون وأجهزتها الأخرى، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *