الرئيسية » محــليــات » المرشح النومس يدعو الى استقلالية القضاء وتطوير عمل مؤسسات الدولة

المرشح النومس يدعو الى استقلالية القضاء وتطوير عمل مؤسسات الدولة

 

الكويت: كويت نيوز: دعا مرشح الدائرة الرابعة لانتخابات مجلس الامة 2012 خالد عباس النومس اليوم الى استقلالية القضاء “ماليا واداريا ” وتطوير العمل في ادارات الدولة وتبني مشروع (الحكومة الالكترونية) لما لها من ايجابيات تصب في صالح حياة المواطن الكويتي.

وقال النومس في تصريح صحافي ان حكومات دول العالم تبنت الحكومة الالكترونية وعملت بها وحققت انجازات كثيرة على اكثر من صعيد منها تخفيف الازمة المرورية وازاحة اعباء كثيرة عن المواطن مؤكدا انه سيتبنى العديد من القضايا الوطنية ضمن اولوياته البرلمانية.

واضاف ان “البلد يمر بفترة حساسة محليا واقليميا ونحن اليوم بحاجة الى نبذ الخلافات والصدامات والبعد عن التصعيد والصوت العالي” مطالبا برص الصفوف من أجل تطوير وتنمية البلاد.

واكد النومس الذي دشن حملته الانتخابية تحت شعار (نتركها لمن) ان الحوار الهاديء والكلمة الطيبة لهما اثرها في النفوس وفي تلطيف الأجواء المشحونة هذه الايام موضحا ان ” البلد يشهد ترديا وتراجعا في العديد من الخدمات وتفشي الفساد في بعض مؤسساته.

وقال ان خطة التنمية لو نفذت كما تمناها حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لعادت الكويت درة للخليج معتبرا ان الحل يكمن الان في قرارات حكومية صارمة لانتشال البلاد من حالة الفساد وتطوير مؤسسات الدولة وبناء المشاريع.

واعرب المرشح النومس عن تفاؤله بوصول نواب الى المجلس المقبل يستيطعون النهوض في العملية التنموية في البلاد داعيا الى ضرورة بالالتفاف حول كلمة سمو امير البلاد والمشاركة في التصويت بالانتخابات واختيار خير من يمثلهم في البرلمان المقبل باعتباره واجبا وطنيا.

شاهد أيضاً

img_1241-1.jpg

“السكنيــــــــة: توزيعات القسائم الحكومية في مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني للسنة المالية 2017/2018

إعتمد مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس / بدر الوقيان جدول توزيعات القسائم في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *