أجواء حزينة تخيم على مانشستر سيتي في ليلة وداع بيليجريني

téléchargement (12)

كويت نيوز: كان مانويل بيليجريني وجماهير مانشستر سيتي يمنيان النفس بوداع طيب في آخر مباراة للمدرب التشيلي مع فريقه على ملعب الاتحاد لكن لسوء الحظ أحبط آرسنال هذه الآمال.

فبتعادلهما 2-2 اكتمل أسبوع سيء لسيتي لتغادر معظم جماهيره المتحمسة الملعب فور أن أمسك بيليجريني الميكروفون عقب مباراة فريقه الأخيرة على أرضه تحت قيادته.

وقال المدرب التشيلي موجها حديثه للجماهير رغم أن هذا الأمر من غير المرجح أن يحدث “عدم الفوز بهذه المباراة لم يكن الطريقة التي نرغب بها في إنهاء الموسم. نأمل في التأهل لدوري الابطال الموسم المقبل.”

ورغم التعادل لا يزال سيتي يحتل المركز الرابع لكنه فتح الباب أمام مانشستر يونايتد لانتزاع هذا المركز منه حال فوزه بآخر مباراتين وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وبعد خروجه من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال أمام ريال مدريد يبدو أن سيتي سيتجه للعب في الدوري الاوروبي تحت قيادة مدربه الجديد بيب جوارديولا الموسم المقبل.

وربما تكون هذه النتائج هي السبب في عزوف جماهير سيتي عن وداع مدربها الذي فاز معهم بلقب الدوري الممتاز وبلقبين لكأس رابطة الاندية الانجليزية خلال 3 سنوات من توليه المسؤولية.

وكانت المدرجات شبه خاوية عندما خاطب بيليجريني الانصار قائلا “بالنسبة لي كانت 3 سنوات رائعة لا تنسى. أشكر الجماهير على كل شيء. لن أنساكم ابدا.”
*لا تديروا ظهوركم للفريق

وأضاف بقوله: “لا تديروا ظهوركم للفريق لأنه يحتاجكم، واثق أنه في الموسم المقبل سيبلي الفريق بلاء حسنا في كل المسابقات. أشكركم جميعا.”

وكانت هذه الكلمات الرقيقة متوقعة من بيليجريني لكن الكاميرات لم تخف مشاعر حزنه بعد أداء مخيب آخر اليوم.

وبدا أن هذا الموسم يعد بالكثير لسيتي قبل أن يتراجع بشكل مفاجئ لكن بيليجريني ذكر الجماهير بكرة القدم الجميلة التي قدمها الفريق تحت قيادته.

وأبلغ هيئة الاذاعة البريطانية بي.بي.سي “خلال وجودي هنا تحسن اداء الفريق في دوري الأبطال. وبالنسبة لي أرى أن أسلوب اللعب تحسن. كانت هناك الكثير من الاشياء الايجابية.”

وأشاد خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي بمسيرة بيليجريني مع الفريق.

وقال: “لقد تحققت كل هذه الإنجازات تحت قيادة بيليجريني ونحن نلعب كرة هجومية ممتعة يتعين أن نفخر بها جميعا.”

وتابع: “لكن بعيدا عن كل هذه الانجازات فقد شارك بيليجريني باستمرار في كل الجهود المختلفة التي يقوم بها النادي وحظي باحترام وتقدير كل من تعاون معهم.”

شاهد أيضاً

5 ميداليات جديدة للكويت بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في الامارات

يواصل منتخب الكويت المشارك بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب حصد الميداليات وذلك بتحقيق ألعاب القوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض