الرئيسية » الرياضه » نسوية غرب اسيا لكرة القدم تجتمع في الكويت منتصف الشهر الحالي

نسوية غرب اسيا لكرة القدم تجتمع في الكويت منتصف الشهر الحالي

 

كويت نيوز: اعلنت اللجنة النسوية في اتحاد غرب اسيا لكرة القدم اليوم عن عقد اجتماعها الاول في ال 15 من فبراير الحالي بدولة الكويت برئاسة الشيخة نعيمة الاحمد الجابر الصباح.

وذكر الاتحاد في بيان وزع هنا ان اللجنة التي ترأسها الشيخة نعيمة ستدرس موضوع اقامة بطولة اتحاد غرب اسيا الخامسة للسيدات المقرر اقامتها في فلسطين هذا العام وتحديد موعد نهائي للبطولة وقائمة المنتخبات المشاركة فيها كما سيتم التطرق الى اجندة البطولات النسوية في السنوات المقبلة.

وقال البيان ان اللجنة ستبحث خلال الاجتماع الذي يعقد بمشاركة ممثلي اتحاد غرب اسيا (سيزار صوبر وعروبة الحسيني) سبل تطوير كرة القدم النسوية في غرب اسيا ووضع استراتيجية عمل للفترة المقبلة من اجل ضمان تحقيق اهداف التطوير وانتظام المسابقات النسوية في المنطقة اضافة الى تشكيل اللجان المنبثقة عن اللجنة وتحديد الاهداف والاختصاصات الخاصة بها.

وتضم اللجنة في عضويتها كلا من الشيخة حصة ال خليفة من البحرين وامل بوشلاخ من الامارات وعنود المسند من قطر وفريدة شجاعي من ايران الى جانب مستشارة اللجنة ريما رامونية من الاردن.

وجاء قرار تشكيل اللجنة بناء على توصيات مؤتمر كرة القدم النسوية في غرب اسيا الذي عقد في العاصمة الاردنية عمان في ال 10 وال 11 من يناير الماضي برئاسة رئيس اتحاد غرب اسيا لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي الامير علي بن الحسين وتم خلاله اختيار الشيخة نعيمة رئيسا للجنة.

شاهد أيضاً

763495-1

فونسيكا يدرب «صالات اليرموك»

نجحت ادارة نادي اليرموك في التوقيع مع المدرب الاسباني لويس فونسيكا لقيادة فريق كرة الصالات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *