مؤسس فيسبوك يمسك العصى من الوسط في قضية حلب.. ومتضامنون ينفذون وعيدهم بتعطيل حساباتهم

Facebook founder and CEO Mark Zuckerberg meets Founder and Executive Chairman of Alibaba Group Jack Ma, at the China Development Forum in Beijing

كويت نيوز: دفعَ الضغط الكبير الذي مارسه ناشطون من مختلف دول العالم على مؤسس موقع فيسبوك بخصوص التضامن مع حلب، إلى الرد برسالةٍ مقتضبة على إحدى التعليقات، واعداً بمتابعة القضية بجدية.

ردّ مارك زوكربيرغ جاء بعد دعوات انتشرت على نطاق واسع طلبت منهُ تفعيل ميزة اللون الأحمر على الصور تضامناً مع حلب. وأوضح مارك رداً على إحدى المعلقات السوريات على صفحته في موقع فيسبوك أنه اتصل بالأمم المتحدة من أجل الموضوع، شاكراً المعلقين على تذكيره بالقصة.

وتهافت الآلاف على صفحة مؤسس فيسبوك وانهالوا تعليقات بلغات متعددة، طالبين منه تفعيل تلك الميزة التي تم استخدامها إبان تفجيرات باريس وبروكسل. واتهمه بعض المعلقين بالعنصرية كون حادثة حلب تتعلق بمسلمين.

وقال مارك في تعليقه “فيس بوك سيقوم بتقديم الدعم والتغطية الإعلامية لإنقاذ حلب، وأيضاً التواصل مع الأمم المتحدة ومكاتب اليونسكو، شكراً لتذكيرنا”. وأضاف: “نحن نهتم بكل الناس على حد سواء، ونحن سوف نعمل بجد لمساعدة الأشخاص الذين يعانون في كثير من هذه الحالات بالشكل الذي نقدر عليه”.

شاهد أيضاً

“اكس”..علامة التوثيق الزرقاء مجانية لحسابات “المستخدمين المؤثرين”

أعلنت منصة “اكس” أنّ المستخدمين الذين يتابع حساباتهم عدد كبير من الأشخاص سيحصلون على اشتراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض