الرئيسية » الرياضه » رحلة استجمام وعقد ثلاث سنوات للاعب مصاب

رحلة استجمام وعقد ثلاث سنوات للاعب مصاب

 

كويت نيوز: كافأ بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم مدافعه الدولي الشاب هولغر بادشتوبر بتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بالإضافة إلى رحلة ترفيهية تقوده إلى جزر سيشل في الساحل الشرقي الإفريقي رفقة والدته.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن بايرن ميونيخ قام بهذه المبادرة كمساندة نفسية لمدافعه المصاب بالرباط الصليبي لتحفيزه للعودة السريعة للملاعب التي يغيب عنها حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان بادشتوبر – 23 عاماً – قد أصيب في ديسمبر الماضي بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى في المباراة ضد دورتموند.

ومنذ إصابة بادشتوبر ظهرت الكثير من التكهنات بإنهاء مسيرته مع كرة القدم، لكن بايرن ميونيخ قرر إعطاء أمل له بالعودة مجددا للملاعب بتمديد عقده الحالي الذي سينتهي عام 2014 لـثلاث سنوات إضافية، لينتهي سنة 2017.

ووضع الجهاز الفني والطبي لبايرن ميونيخ برنامجا خاصا لبادشتوبر، يتضمن تمارين رياضية خفيفة تساعده على التعافي، حيث رأى الجهاز الفني أن هذا البرنامج ملائما له بعدما ظهر تحسنا ملحوظا في ركبته.

واعتبر مسؤولو بايرن ميونيخ أن العقد الجديد سيكون دافعا كبيرا لمساعدة بادشتوبر في طريقه إلى العودة من جديد لبايرن ميونخ واللعب في صفوفه وصفوف المنتخب الألماني الذي مثله في أكثر من استحقاق أوروبي وعالمي.

ولم يكتف مسؤولو بايرن ميونيخ بهذه المساندة لبادشتوبر، بل منحوه رحلة لمدة أسبوع برفقة والدته هيلغا في جزر سيشل في الساحل الشرقي لإفريقيا.

ويعد بادشتوبر واحدا من ابرز مدافعي الدوري الألماني، حيث كان محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها برشلونة الاسباني الذي طالب بالتعاقد معه لتدعيم خط دفاعه لكن بايرن ميونيخ رفض التفريط به.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *