الرئيسية » محــليــات » الأوقاف: استراتيجيتنا تعتمد الانطلاق محليا وعالميا

الأوقاف: استراتيجيتنا تعتمد الانطلاق محليا وعالميا

 

كويت نيوز: قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور عادل الفلاح ان الوزارة دأبت على العمل وفق استراتيجية واضحة المعالم للانطلاق محليا وعالميا في كل ما يتعلق بالعمل الاسلامي.

وأكد الفلاح في تصريح للصحافيين اليوم عقب توقيع مذكرة تفاهم بين دولة الكويت ممثلة بوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية وجمهورية بنغلاديش في مجال الشؤون الاسلامية والاوقاف أهمية التواصل مع كل وزارات الأوقاف والشؤون الاسلامية في دول العالم الاسلامي “لاسيما أن هذه الاتفاقيات من شأنها المساهمة في تبادل الخبرات والزيارات والمعرفة”.

وأشار الى ان “هذه الاتفاقية تنطلق بنا الى تقديم أعمالنا وانجازاتنا وتكاملنا مع هذه الوزارات بالاضافة الى نقل التجارب التي قدمتها وزارة الأوقاف الكويتية لاخوانها في العالم الاسلامي”.

من جانبه أعرب وزير الشؤون الدينية في بنغلاديش شاه جهان عن السعادة بحفاوة الاستقبال في الكويت رسميا وشعبيا مشيرا الى وجود تعاون بين بلاده والكويت في مجالات كثيرة وفي جميع الاتجاهات.

من جهته قال وكيل وزارة الشؤون الدينية في بنغلاديش القاضي حبيب أول ان “توقيع مذكرة التفاهم بين البلدين حدث تاريخي لاسيما أنها فكرة للتعاون في مختلف المجالات مثل تدريب أئمة ومؤذنين واقامة ورش عمل ودراسات في القرآن والسنة وبرامج ثقافية أخرى”.

وأضاف القاضي حبيب انه نظرا لتميز دولة الكويت في انشاء مركز الوسطية “طلبنا انشاء فرع مماثل لمركز الوسطية في بنغلاديش” مشيرا الى أن الكويت نجحت في هذه الفكرة “ونأمل أن تستفيد الدول الاسلامية منها لايصال الرسالة الحقيقية للاسلام وهي أنه دين تسامح ورحمة”.

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *