الرئيسية » محــليــات » لجنة التسميات توصي باطلاق أسماء شخصيات كويتية على عدد من الشوارع والميادين

لجنة التسميات توصي باطلاق أسماء شخصيات كويتية على عدد من الشوارع والميادين

 

كويت نيوز: أوصت لجنة التسميات في المجلس البلدي باطلاق مجموعة من الأسماء لشخصيات كويتية على عدد من الشوارع والميادين في البلاد وذلك ضمن مجموعة من الاقتراحات لاعضاء المجلس البلدي.

وأوصت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة العضو عبدالله الكندري باطلاق اسم كل من مراد يوسف بهبهاني على شارع نافع بن الازرق واسم عبداللطيف بن عيسى على شارع النهضة في منطقة الشعب واسم حمود عبدالله الرقبة على شارع المنقف في منطقة الدسمة.

كما أوصت باطلاق اسم محمد بن غصاب على شارع (11) في منطقة الصباحية ومحمد ضيف الله القحص على شارع نصر بن سيار في منطقة القصر بالجهراء وخالد يوسف المطوع على طريق (54) ومحمد عبدالله الفارس على طريق (53) في منطقة مشرف.

وشملت توصيات اللجنة اطلاق اسماء كل من امد محمد صالح الحميضي على شارع (2) وسعود بدر البدر على شارع (3) في منطقة مبارك العبدالله وعلي الجسار على شارع (22) واحمد عبدالله الفهد على شارع (25) في منطقة السلام وعلي صالح اللهيب على شارع (10) وغانم علي العثمان على شارع (16) في منطقة حطين جنوب السرة.

وتضمنت التوصيات اطلاق اسم عبدالعزيز فيصل الثويني على شارع (48) وياسين الغربللي على شارع (43) ومجرن احمد الحمد على شارع (42) وفارس عبدالرحمن الوقيان على شارع (46) ومكي حسن جمعة على شارع (47) ويوسف عبدالله النفيسي على شارع (40) في منطقة الزهراء جنوب السرة.

وأوصت اللجنة باطلاق اسم عبدالرحمن حمد الفلاح على شارع (2) في مزارع العبدلي.

شاهد أيضاً

547197_e

حظر استخدام «الأكياس البلاستيكية» في المجمعات التعاونية

وافق المجلس البلدي في جلسته العادية اليوم الاثنين برئاسة مهلهل الخالد على الاقتراح الخاص بتثبيت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *