الرئيسية » الرياضه » الأزرق يختتم استعداداته في بانكوك

الأزرق يختتم استعداداته في بانكوك

 

يضع اليوم الصربي غوران، مدرب منتخبنا الوطني الاول، لمساته الاخيرة على تشكيلة الازرق استعداداً لمواجهة الغد المرتقبة امام تايلند في مستهل لقاءات الازرق بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 باستراليا.

ويقيم المنتخب عصر اليوم مرانه الاخير استعداداً للقاء وذلك على ملعب راجامانغالا بالعاصمة بانكوك وهو ملعب المباراة، حيث كان الازرق قد وصل الى هناك في نهاية الاسبوع الماضي استعداداً للمواجهة.

ويقع الازرق في المجموعة الثانية بالتصفيات، والتي تضم ايضاً منتخبي ايران ولبنان، حيث تعتبر المجموعة من اقوى المجموعات في التصفيات.

ولم تشهد قائمة المنتخب غيابات تذكر على التشكيلة الاساسية التي غادرت البلاد الى تايلند، ولم تتضمن الرباعي: مساعد ندا، محمد راشد، عبدالعزيز السليمي وناصر القحطاني، حيث كان غوران قد استعان في اللحظات الاخيرة بجراح العتيقي بدلاً من السليمي الذي تأخر اعتذاره عن المنتخب.

ومنذ وصول الأزرق الى العاصمة بانكوك عمد الجهاز الفني لاقامة التدريبات اليومية على فترة واحدة، وذلك لعدم تعرض اللاعبين لاجهاد متزايد، خصوصاً في ظل ضغط المشاركات في الفترة الاخيرة، سواء على مستوى البطولات المحلية او بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين وما سبقها من منافسات كأس غرب آسيا.

ومن المقرر ان يعقد اليوم المدرب محاضرة مع اللاعبين يقوم خلالها بعرض مواطن القوى والضعف بالمنتخب المنافس من خلال بعض مشاهد الفيديو لتسجيلات للمنتخب التايلندي في لقاءاته الاخيرة.

وقد حذّر غوران لاعبيه من التهاون من امكانات المنافس، خصوصاً في ظل التطور الذي يشهده المنتخب.

من جانبه، أشاد اسامة حسين، مدير المنتخب، بما يقدمه لاعبو الازرق خلال الحصص التدريبية منذ الوصول الى تايلند، مشيراً الى ان الجميع يضع الفوز نصب عينيه وذلك لضمان التأهل الى النهائيات القارية التي تبقى المحك الاقوى للجميع.

كما أكد ان جميع امور المنتخب تبدو جيدة في تايلند، سواء على مستوى الاقامة او التدريبات، ووعد حسين الجماهير بالظهور بالشكل المطلوب.

شاهد أيضاً

537401_e

تمثال رونالدو يثير السخرية ضده في مواقع التواصل

غيرت جزيرة ماديرا اسم مطارها تكريما لقائد منتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *