دشتي: تدريب الكوادر البشرية يرفع قدرات العاملين في قطاعات الدولة

 

كويت نيوز: أكدت وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية ووزيرة الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتورة رولا دشتي ان مشروع تدريب وتنمية الكوادر البشرية التخطيطية في الجهات الحكومية يعمل على رفع قدرات العاملين في قطاعات الدولة المختلفة ذات الصلة بمكونات خطة التنمية.

وأضافت الوزيرة دشتي في تصريح صحافي اليوم بمناسبة انطلاق المرحلة الثانية من مشروع تدريب وتنمية الكوادر البشرية التخطيطية في الجهات الحكومية ان المشروع يعمل أيضا على رفع القدرات البشرية الوطنية لتنفيذ ومتابعة المشاريع التنموية.

وأوضحت ان فعاليات التدريب للمرحلة الثانية من المشروع الذي تنظمه الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية بالتعاون مع مركز (التميز في الادارة) في كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت انطلقت في 27 شهر يناير الماضي وتستمر أربعة اسابيع تنتهي في 21 شهر فبراير الجاري بمعدل ثلاث دورات أسبوعيا.

وذكرت ان الدورات تشمل دورة التخطيط وادارة الازمات ودورة التخطيط وادارة المشاريع اضافة الى دورة تعزيز قدرات التخطيط الاستراتيجي للاجهزة الحكومية بدولة الكويت حيث سيتم تدريب ما يقارب من 300 موظف من مختلف القطاعات الحكومية.

وأشارت الى أن البرنامج يأتي “تأكيدا على الشراكة الاستراتيجية التي تربط المجلس الاعلى للتخطيط والتنمية ومركز (التميز في الادارة) بكلية العلوم الادارية بجامعة الكويت” كما يعتبر البرنامج في مرحلته الثانية “استكمالا للمرحلة الاولى التي أثمرت تدريب ما يقارب من 800 متدرب في مختلف المؤسسات الحكومية”.

شاهد أيضاً

طقس دافئ وغائم مع رياح نشطة وفرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية.. والعظمى 29

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس دافئ و غائم إلى غائم جزئيا والرياح متقلبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض