الرئيسية » محــليــات » ديوان الخدمة: 200 دينار شهريا للخريجين

ديوان الخدمة: 200 دينار شهريا للخريجين

 

كويت نيوز: في الاجتماع الثاني لمجلس الخدمة المدنية أمس برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير المالية مصطفى الشمالي تمت الموافقة على تكليف وزارة التعليم العالي بالتنسيق مع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة بطلب ميزانية لاستمرار صرف مكافأة الـ 200 دينار للطلبة بعد تخرجهم.

وناقش المجلس البدلات المالية المطلوبة وبصفة خاصة البدلات التي تم إقرارها في وقت سابق من العام الماضي مثل الجمارك والهيئة العامة للصناعة. وقرر المجلس طلب بعض التوضيحات على أن ينظر فيها بجلسة مقبلة تخصص للمطالب المالية فقط.

ووافق المجلس على بعض الطلبات المتعلقة بالإعارة لبعض الهيئات العربية والدولية، وتم اعتماد محمد فهاد العجمي وكيلا مساعدا في الهيئة العامة للصناعة. ولضيق الوقت ورغم جاهزية وحضور العاملين في برنامج «الهيكلة» لم يتمكن المجلس من الاستماع إلى مقترح زيادة نسب العمالة الوطنية في القطاع الخاص. وبسؤال المصادر عن مطالب العاملين في الطيران المدني أجابت: لم تقر وأجلت.

هذا، وبت المجلس في طلبات بعض الجهات وجدد الاستعانة ببعض المتقاعدين عرف منهم د.صديقة العوضي لوزارة التربية، ومحمد السنعوسي لتلفزيون الكويت وخالد محمد العثمان للمنطقة المقسومة.

شاهد أيضاً

547316_e

«المشروعات الصغيرة»: 7 متطلبات مستندية بدل 15 للمشروع الجديد

أكد الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتي أنه قام بالتعاون مع وزارة العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *