الرئيسية » الرياضه » برشلونة يكتفي بالتعادل أمام فالنسيا بهدف واحد لكل منهما في الدوري الاسباني

برشلونة يكتفي بالتعادل أمام فالنسيا بهدف واحد لكل منهما في الدوري الاسباني

 

كويت نيوز : اكتفى نادي برشلونة بالتعادل الايجابي أمام مضيفه فريق فالنسيا بهدف لكل منهما في المباراة الصعبة التي جرت على ملعب (ميستايا) الليلة ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وتقدم أصحاب الارض بهدف من الارجنتيني ايفر بانيغا في الدقيقة 33 من اللعب فيما سارع مواطنه ليونيل ميسي في تحقيق هدف التعادل لبرشلونة منفذا ضربة جزاء ناجحة حطت في شباك الحارس فيسنتي غوايتا في الدقيقة 38 من اللعب.
واتسمت المباراة بالصعوبة والاداء الحذر للجانبين في الوقت الذي كثف فيه برشلونة جهوده لتعزيز رصيده من الاهداف دون جدوى في ضوء التكتل الدفاعي لفالنسيا واستبساله في حماية مرماه وعدم ترك أي مساحات شاغرة أمام الاندفاع الهجومي الكاتالوني المسيطر نسبيا على الكرة.
ومع نهاية المباراة حصد برشلونة نقطة واحدة رافعا رصيده الى 59 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 12 نقطة مؤقتا أمام فريق اتليتكو مدريد الثاني و15 نقطة أمام ريال مدريد الثالث في الوقت الذي رفع فيه فالنسيا رصيده الى 34 نقطة في المركز السادس.
وفي مباريات اخرى ضمن الجولة نفسها تعادل (اتليتك بلباو) و(بلد الوليد) بهدفين لكل منهما فيما تفوق (اسبانيول) على (ليفانتي) بثلاثة أهداف لهدف وتعادل (ملقا) الرابع في الترتيب مع (ريال سرقسطة) بهدف لكل منهما في الوقت الذي انتصر فيه (اشبيلية) على (رايو فايكانو) بهدفين لهدف.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *