عبدالله يسأل عن استقالة رئيس «كاسكو»

1460052536_26_

كويت نيوز:وجه النائب د. خليل عبدالله سؤالا الى وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري، جاء فيه: نمى إلى علمي أن رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية أصدر قرارا بقبول استقالة رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو» المقدمة منه، وبناء عليه تم إصدار قرار بإعفاء أعضاء مجلس الإدارة من عضوية مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران وبأثر رجعي اعتباراً من 16/12/2015.
وعلى ضوء ما سبق طلب عبدالله تزويده بنسخة من الاستقالة المقدمة من رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران (KASCO)، ونسخة من قرار رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية بقبول الاستقالة واعتمادها، ونسخة من قرار إعفاء أعضاء مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران من عضوية المجلس، ونسخة من كتاب الدعوة لاجتماع مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية رقم (3/2016) ومحضر الاجتماع.
وقال: ما أسباب إعفاء نائب رئيس مجلس إدارة وعضو مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران (KASCO) من مهام عمله؟، وهل تم استلام أي شكاوى أو تظلمات قدمت من قبل موظفين في شركة (KASCO) بشأن أي تجاوزات في التعيينات أو أي ممارسات مجحفة من قبل الإدارة التنفيذية؟، وهل تم في الفترة من بداية شهر فبراير 2016 وحتى تاريخ ورود هذا السؤال إلغاء أية قرارات اتخذها مجلس إدارة كاسكو أو رئيسه أو نائبه أو اعتبار أي قرار في عداد المنعدم؟

شاهد أيضاً

خالد المونس ينتقد غياب الرؤية التنموية للمشروعات العملاقة

اعتبر النائب خالد المونس أن ما يحدث من غياب للرؤية التنموية للمشاريع العملاقة مقارنة بتوجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض