انتخابات اتحاد طلبة كندا 30 الجاري

1460048072_68_abdullah-alfagh3an-academy9-9-2015

كويت نيوز: دعا الفقعان كل الجموع الطلابية الكويتية الدارسة بكندا إلى الحرص على المشاركة والتفاعل بإيجابية مع الانتخابات، مؤكداً حرص الهيئة التنفيذية على خروج الانتخابات بالشكل اللائق والمشرف.

أعلن نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت عبدالله الفقعان، موعد الانتخابات على مقاعد الهيئة الإدارية لفرع اتحاد كندا، وقال إنها ستكون في 30 الجاري في فندق دلتا مونتريال، مشيرا إلى أنه في نفس اليوم وقبل موعد الانتخابات ستعقد الجمعية العمومية العادية لاتحاد كندا.
وكشف الفقعان في تصريح صحافي، أمس، عن فتح باب تسجيل عضويات الجمعية العمومية اعتبارا من أمس، ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع، على أن يتم فتح باب الترشيح اعتبارا من 10 إلى 17 الجاري، لافتا إلى أن تسجيل العضويات سيكون من خلال الموقع الإلكتروني، فيما تسجيل طلبات الترشح للانتخابات سيكون من خلال الإيميل المخصص لذلك لدى الهيئة التنفيذية.
ولفت إلى أنه وفقاً لدستور الاتحاد، فإنه لن يلتفت إلى أي طلبات عضوية للجمعية العمومية، أو ترشيح ترد بعد المواعيد المحددة، مبيناً أنه يشترط فيمن يتقدم للتسجيل في عضوية الجمعية العمومية، أن يكون من الطلاب والطالبات الكويتيين، أو غير محددي الجنسية الدارسين في إحدى جامعات أو كليات كندا، وأن يقوم بملء جميع البنود في استمارة العضوية المتاحة على موقع التسجيل.
ودعا الفقعان كل الجموع الطلابية الكويتية الدارسة بكندا إلى الحرص على المشاركة والتفاعل بإيجابية مع الانتخابات، مؤكداً حرص الهيئة التنفيذية على خروج الانتخابات بالشكل اللائق والمشرف، وأن تكون الانتخابات تعبيراً عن إرادة الطلبة، وانعكاساً لاختياراتهم.
وقال إنه عند ملء البنود في استمارة العضوية المتاحة على موقع التسجيل يجب إرفاق المستندات الآتية: ما يثبت جنسية الطالب الكويتية (الصفحة الرئيسة من الجواز الكويتي، التي تحتوي على صورة صاحب الجواز ومعلوماته الشخصية، أو أي إثبات آخر) أو إثبات أنه من غير محددي الجنسية، صورة من إثبات قيد الدراسة، وأن يقوم بسداد رسم العضوية.

شاهد أيضاً

قطاع الوقاية بقوة «الإطفاء العام» بحث الاشتراطات الوقائية مع ممثلي المصانع الأهلية للمشتقات البترولية

عقد قطاع الوقاية بقوة الإطفاء العام صباح اليوم الأربعاء اجتماعا مع ممثلي مصانع المشتقات البترولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض