الرئيسية » محــليــات » «المواصلات»: تتبُّع الطرود و«البعائث» البريدية عن طريق «الأندرويد»

«المواصلات»: تتبُّع الطرود و«البعائث» البريدية عن طريق «الأندرويد»

1459885234_19_wezarat

كويت نيوز: أعلنت وكيلة الوزارة المساعدة لقطاع الشؤون الإدارية والقانونية، الناطقة الرسمية باسم وزارة المواصلات بثينة السبيعي «تدشين خدمات تتبع مسار الطرود والبعائث البريدية عن طريق برنامج الأندرويد، وقريبا على الآيفون أو الموقع الإلكتروني الخاص لهذه الخدمة».
وقالت السبيعي، في تصريح صحافي أمس، إن «قطاع البريد دشن خدمة تتبع الطرود والبعائث البريدية بعدة طرق تتيح للعملاء معرفة موقع البعيثة البريدية، من خلال تحميل برنامج الأندوريد على الهواتف الذكية وإدخال رقم البعيثة البريدية، ليتم تحديد مكان مكتب البريد لتسلم البعيثة البريدية»، مشيرة الى أن «برنامج الأندوريد يعد من البرامج الالكترونية المتطورة في عالم الاتصالات، ويمتاز بسهولة الاستخدام واختصار الوقت».
وأوضحت أن «المواطنين والمقيمين يستطيعون الاستعلام عن طرودهم وبعائثهم البريدية أيضا من خلال الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم الخاص بقطاع البريد للاستدلال على موقع ومكان تسلمها بعد تزويد موظفي خدمة العملاء بالرقم الخاص بالطرد أو البعيثة البريدية».
وأضافت السبيعي أن «خدمات تتبع البعائث البريدية لم تقتصر على الاندرويد والكول سنتر فقط، بل إن قطاع البريد قام بالتعاون مع قطاع نظم المعلومات بالوزارة بتدشين خدمة الاستعلام بواسطة الموقع الإلكتروني الخاص بالبعائث البريدية الذي يتيح لمستخدمي الإنترنت تتبع بعائثهم البريدية من خلال تحديد المكتب المعني بتسلمها»، لافتة إلى أن «هذا التوجه يأتي ضمن خطة الوزارة الرامية إلى مواكبة التطورات العالمية وفي قطاع البريد، بما يوفر للمشتركين سبل الراحة، وتوفير الوقت لإنجاز معاملاتهم على أكمل وجه، وفق توجيهات وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري، ووكيل الوزارة المهندس حميد القطان».

شاهد أيضاً

784041-1

نقابة “البترول” تدعو العمال للاعتصام الاثنين المقبل اعتراضاً على خصخصة محطات الوقود

فيما ينذر بعودة أجواء التأزيم في القطاع النفطي من جديد، دعت نقابة عمال البترول الوطنية …

3 تعليقات

  1. اسم البرنامج هو Kuwait Post
    تحصلونه عالاندرويد متجر Play
    والمفروض يتكتب هالمعلومه بالتقرير الاخباري لانها اهم منه، وشكرا للخبر

  2. وعلى فكره جربت البرنامج وطلع شغال عدل وافادني بالبحث عن طرد طلع موجود بكيفان من اسبوع وماحد بلغني عنه..!؟ والف شكر عالخبر هذا والخدمه المهمه هذه وحتى ان كانت متاأخره المهم اخيرا فعولها

  3. مو موجود البرنامج بهالاسم،اذا احد يفيدنا وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *