الرئيسية » مجلس الامه » الخرينج لإيفاد الطلبة للأكاديمية البحرية في الإسكندرية

الخرينج لإيفاد الطلبة للأكاديمية البحرية في الإسكندرية

1459614627_67_mobarak-alkherenej21-3-2016

كويت نيوز: طلب نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج من وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى سرعة اعادة النظر في قرار وزارة التعليم العالي بشأن ايقاف التسجيل والايفاد للطلبة الكويتيين لدى الاكاديمية العربية البحرية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة الاسكندرية، مشددا على اهمية اتخاذ القرار بشكل سريع لاعطاء الفرصه لابنائنا الطلبة الراغبين في الدراسة في هذه الاكاديمية فرصة التسجيل في الايام المقبلة.
وأكد الخرينج في تصريح صحافي امس ان هذه الاكاديمية احدى مؤسسات الجامعة العربية والكويت مساهم مالي في ميزانيتها ودول الخليج تعترف بها وترسل طلبتها اليها وتعتبر هذه الاكاديمية احدى بوابات التعليم المتخصص في الدراسات العلمية والبحرية والهندسية.
وقال الخرينج: نتمى من وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى الذي لا نشك ابدا في حرصه على ابنائه الطلبة والعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجههم في طريق تحصيلهم العلمي سرعة اتخاذ القرار بشأن الدراسة في الاكاديمية وخصوصا ان المستشار الثقافي في القاهره د. فريح العنزي اكد في كتاب رسمي للوزارة زوال الاسباب التي ادت الى ايقاف التسجيل فيها وان جميع الامور التعليمية والادارية في الاكاديمية تسير في الطريق الصحيح كغيرها من الجامعات الاخرى.

شاهد أيضاً

44e9cc82-b026-497f-a71d-89c88829ee41

نائب يقترح رفع الحد الأدنى لراتب المتقاعدين إلى 1200 دينار

تقدم نائب اليوم بمقترح برلماني ينص على رفع الحد الأدنى لراتب المتقاعدين إلى 1200 دينار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *