الرئيسية » الرياضه » دومينيك يقود الأهلي للفوز على المحلة… ويهدي هدفه لضحايا مجزرة بورسعيد

دومينيك يقود الأهلي للفوز على المحلة… ويهدي هدفه لضحايا مجزرة بورسعيد

فاز فريق الأهلي على نظيره غزل المحلة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 2 فبراير/ شباط، في افتتاح منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الذي عادت عجلته الى الدوران بعد توقف دام عام واحد.

فرض الفريق الأحمر سيطرته على منتصف الملعب منذ الدقائق الأولى، وكاد أن يفتتح التسجيل مبكرا عبر عماد متعب، إلا أن دفاع المحلة أبعد الكرة من أمام أقدام لاعب الأهلي.

وسجل دومينيك دا سيلفا هدف اللقاء الوحيد للاهلي في الدقيقة 11، بعد أن تلقى تمريرة ذكية من السيد حمدي سددها بيسراه صاروخية في شباك ناصر فاروق، حيث أهدى اللاعب الموريتاني المنحدر من أصول سنغالية هدفه لضحايا مجزرة بورسعيد، التي أودت بحياة أكثر من 70 مشجعا أهلاويا.

وأهدر لاعبو الأهلي أهدافاً بالجملة، أبرزها انفرادة السيد حمدي مرتين، وعلاوة على ذلك تكفلت العارضة بحرمانه من هدف من تسديدة قوية، وتصدت أيضاً لضربة رأس من جانب رامي ربيعة.

وأضاع صامويل أوسو أخطر فرص المحلة في الشوط الأول في الدقيقة 15، بعد أن انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد على يمين شريف اكرامي الى خارج المرمى.

وفي الدقيقة 31 حصل دومينيك على ضربة جزاء إثر خطأ ارتكبه علي عبد المنعم لاعب المحلة، انبرى لها عبدالله السعيد، لكن حارس المحلة تصدى للكرة وحرم الأهلي من هدف محقق.

وبذلك أضاف الأهلي أول 3 نقاط الى رصيده في المسابقة، ليتصدر المجموعة الأولى التي تضم 8 فرق أخرى.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *