الرئيسية » أهم الأخبار » عبدالحميد دشتي يرفض الكشف عن مكان إقامته

عبدالحميد دشتي يرفض الكشف عن مكان إقامته

عبدالحميد-دشتي

كويت نيوز: رفض النائب المثير للجدل عبدالحميد دشتي الكشف عن مكان إقامته حالياً.

وعلق دشتي على قرار النائب العام بضبطه وإحضاره، مؤكدا ان هذا الإجراء لم يتم التعامل بمثله في حالات سابقة,.

واوضح دشتي، أن النيابة العامة قد تعاملت معه بطريقة مختلفة في ثلاث قضايا سابقة، عندما كان خارج البلاد، حيث كانت النيابة تقوم برفع القضية بالحالة التي عليها دون تحقيق مع المتهم إلى المحكمة».

وتابع دشتي، أنه «من الواضح أن الأمر مختلف هذه المرة، واعتبر أن النيابة العامة اتخذت قرار بضبط وإحضار نائب في قضية رأي، واصفا ما حدث بأنه كارثة وردة في سجل الحريات غير مسبوقة».

وفيما أبلغ مصدر مقرب من النائب عبد الحميد دشتي أنه متواجد حالياً في دمشق.
وقالت مصادر صحفية كويتية أمس, بان النائب العام الكويتي اصدر امرا بضبط واحضار النائب عبدالحميد دشتي، على خلفية الإساءة للسعودية والبحرين, .

وأضاف المصدر أنه «تم تعميم أمر الضبط والإحضار على المنافذ الحدودية»، فيما توقع المصدر أن يلجأ دشتي إلى دول لا تسلم مطلوبين عن طريق الإنتربول، مشيراً إلى أنه من الممكن أن يلجأ إلى بريطانيا أو يبقى في سوريا.

وكان مجلس الأمة الكويتي قد وافق الاسبوع الماضي على طلب النيابة العامة برفع الحصانة النيابية عن النائب دشتي في القضية المتعلقة بتهمة إساءته للقضاة في قضية الخلية الإرهابية المرتبطة بإيران وحزب الله (خلية العبدلي) وقضية الإساءة للسعودية، في مداخلة تلفزيونية على قناة (الإخبارية السورية) في 24 فبراير/شباط الماضي.

شاهد أيضاً

621756_e

«آرسنال» يفوز على «بيرنلي» ويتصدر جدول ترتيب الدوري

حقق فريق آرسنال اليوم السبت الفوز على ضيفه بيرنلي بهدفين لهدف في أولى مباريات الجولة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *