الرئيسية » أمن ومحاكم » إصابة 14 شخصاً في سلسلة حوادث مرورية بمناطق متفرقة

إصابة 14 شخصاً في سلسلة حوادث مرورية بمناطق متفرقة

 

كويت نيوز: شهدت البلاد في الساعات القليلة الماضية سلسلة من الحوادث المرورية والتي أسفرت عن إصابة 14 شخصا. وقال المنسق الإعلامي في ادارة الطوارئ الطبية عبدالعزيز بوحيمد ان مواطنا أصيب بكسور اثر حادث سير على طريق الوفرة وتم نقله للعلاج في مستشفى العدان بواسطة رجلي الطوارئ عبدالمانع العجمي ومصطفى السيد. كما وقع مقابل منطقة المنقف حادث تصادم ثنائي أسفر عن إصابة هندي بجروح خطيرة نقل على أثرها الى مستشفى العدان، وأدخل الى غرفة العناية الفائقة، كما أصيب مواطن (18 عاما)، وعليه تم نقل المصابين بواسطة رجلي الطوارئ محمد طاهر وعبدالمقصود السعيد. وعلى طريق المطلاع كيلو8 أصيب 6 وافدين (3 سوريين و3 مصريين) بإصابات تنوعت بين كسور وجروح في تصادم 3 شاحنات، وتم إسعافهم بواسطة 5 سيارات إسعاف الى مستشفى الجهراء وأشرف على الحادث من الطوارئ الطبية عبدالله عبدالحليم. وعلى طريق كبد أصيب مواطن بجروح متفرقة جراء حادث سير، والكلام لايزال على لسان بوحيمد.

وفي الجهراء أصيب مواطن (20 عاما) بجروح وكسور اثر انقلابه من على دراجة نارية، وأسعف الى مستشفى الجهراء.

وعلى النويصيب أصيب مواطن آخر وهناك اشتباه بكسر في العمود الفقري اثر حادث سير نقل على أثره الى مستشفى العدان بواسطة رجلي الطوارئ فتح الله أحمد ومحمد علي. وعلى شارع الخليج أصيب مواطنان بجروح وكسور في حادث وقع لهم، وأسعفا الى مستشفى الأميري.

شاهد أيضاً

img_3017.jpg

المحامي محمد الخالدي: الاستئناف تقضي بتعوض مواطن وإبنته 250 ألف دينار ضد أحد المستشفيات الخاصة بسبب خطأ طبي بعملية ولادة 

قضت محكمة الاستئناف بتعديل حكم تعويض لمواطن ضد أحد المستشفيات الخاصة ليصبح 250 ألف دينار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *