الرئيسية » مجلس الامه » الحسيني: قرار تسريح العسكريين البدون غير مدروس

الحسيني: قرار تسريح العسكريين البدون غير مدروس

 

كويت نيوز: وصف النائب الدكتور مشاري الحسيني قرارات وزارة الدفاع بتسريح العسكريين البدون والسعوديين من الوزارة رغم التطمينات التي أطلقتها في وقت سابق بأنها غير مدروسة ولا تخدم مصلحة البلاد العليا في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة.

وأضاف الحسيني في تصريح أمس أن هؤلاء المسرحين أمضوا أكثر من ثلاثين سنة في خدمة القوات المسلحة الكويتية وتحت العلم الكويتي وشاركوا في معظم الحروب التي خاضتها الكويت، وعلى رأسها حرب تحرير الكويت، فكيف يكون هذا جزاؤهم؟

وأشار الحسيني إلى أن الكويت عرفت على مر تاريخها بالوفاء والكرم وتكريم من أخلص لها، لكن هذه القرارات تسير باتجاه عكس ذلك تماما، وهذا ليس من الوفاء الذي يعد أهم شيم الكويت وأهلها. وطالب بوقف هذه القرارات خصوصا وأنها تأتي في وقت غير مناسب لأنها تتزامن مع احتفالات الأعياد الوطنية التي شارك هؤلاء المسرحون في تحقيقها على اعتبار أنهم كانوا جزءا من الجيش الكويتي الباسل الذي ظل حاميا لهذه الأرض الطيبة، معتبرا أنه كان من الأجدر بوزارة الدفاع تكريمهم والاحتفاء بهم في هذه الاحتفالات الوطنية بما قدموه من تضحيات من أجل الكويت. وتمنى الحسيني من وزير الدفاع، ورئيس الأركان وقف هذا القرار بحق إخوانهم من العسكريين البدون والسعوديين، وذلك تكريما لخدماتهم الجليلة التي قدموها للكويت طيلة سنوات التحاقهم في شرف الخدمة العسكرية والتي مضى عليها أكثر من 30 و40 عاما ومنهم من شارك في حرب تحرير الكويت ومنهم من أسر إبان الغزو الغاشم، وهو يدافع عن العلم والوطن تحت راية الله والوطن والأمير.

شاهد أيضاً

1280x960

الشطي يطلب من العزب نسخة من حكم «داعش»

طلب النائب خالد الشطي سؤالا إلى وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة فالح العزب، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *