قصة أغرب من الخيال:DNA يكشف 1300 شاب وشابة أشقاء من أب واحد !

3_14_201691852PM_9006034441

كويت نيوز: عام 2001 ذهب رجلان لا يعرفان بعضهما إلى المحقق الخاص «سيد روي»، طلبا منه معرفة والدهما الحقيقي، واندهش «سيد» عندما اطلع على نتيجة تحليل الحمض النووي، إذ اكتشف أنهما أشقاء.

وأوضح «سيد» أنه عندما بدأ في البحث في الحامض النووي للعديد من رجال المدينة اكتشف أن اكثر من 1300 شاب وشابة يرجع نسبهم إلى رجل واحد، واكتشف أن رجل بريد، أقام الكثير من العلاقات غير الشرعية مع نساء خلال فترة الستينيات.

ويقول رجل البريد، _ لم يذكر التقرير اسمه _ إنه لا يخجل مما فعله، مبررًا كثرة الإنجاب بعدم وجود موانع حمل في تلك الفترة، معتبرًا أن فترة الستينيات كانت العصر الذهبي له، موضحًا أن موسيقي «جوني كاش» التي كان يسمعها للنساء أوقعتهم في غرامه، لدرجة أن بعضهن اعتقدن أنه جوني كاش بنفسه.

وجوني كاش مغني أميركي، عُرف في الستينيات بغنائه لموسيقى الريف والروك أند رول، ويعد من أكثر المغنيين تأثيرًا في القرن العشرين، واشتهر بصوتة العميق المميز، وبسلوكه المتمرد، وكان يقيم حفلات مجانية في السجون، واكسبتة ملابسه الداكنة لقب «الرجل المتشح بالسواد».

ويوضح المحقق «سيد» أن أبحاثه التي استمرت 15 عامًا، توصلت إلى رقم 1300، مشيرًا إلى أن هذا لا يعني أن ليس للرجل أولاد آخرون، خاصة أن ما قام به يؤكد وجود أطفال آخرين لهذا الرجل.

معظم أولاد رجل البريد لم تكن عندهم رغبة في نشر النتائج التى توصلوا إليها، خوفًا من تدمير العديد من الأسر، كما أن معظم الأبناء أعلنوا للمحقق أنهم لا يحملون أي ضغينة لأبيهم، ولن يتخذوا أي إجراءات قانونية ضده.

شاهد أيضاً

يراكم السموم ويؤثر على عضلة القلب.. تحذيرات من الباراسيتامول

مع انتشار استخدام الأفراد للمسكنات بشكل مبالغ فيه في الآونة الأخيرة، حذر طبيب مصري من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض