السالمية الكويتي: قادرون على تجاوز العربي والوصول لنهائي الكأس

téléchargement (13)

كويت نيوز: يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية في مواجهة العربي بصفوف مكتملة وذلك يوم الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس أمير الكويت.

وشهدت تدريبات السالمية مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم فهد المجمد ومحمد الظفيري بعد تعافيهما من الإصابة حيث استغل الجهاز الفني غياب السالمية عن الجولة الماضية من الدوري في إعداد اللاعبين المصابين من أجل لقاء الكأس والمراحل المقبلة من الدوري، كما شارك في التدريبات في الفترة الماضية جمعة سعيد.

وذكر المنسق الإعلامي للسالمية يوسف جاسم أن الجهاز الفني رفع من وتيرة تحضيراته للمباراة، وقال في تصريحات : “طلبنا من مجلس الإدارة إقامة معسكر مغلق الأربعاء المقبل من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين”.

وأضاف: “المباراة صعبة للغاية بغض النظر عن المستوى الفني الذي يظهر به العربي، لكنه فريق كبير وقادر على صناعة المفاجآت، والحظوظ تعتبر متساوية إلى حد كبير ، خصوصا وأن مباريات الكؤوس تخضع لحسابات أخرى كما يلعب الحظ فيها دورا كبيرا”.

وتابع: “السالمية قادر على تجاوز عقبة العربي والوصول إلى النهائي، نجحنا من قبل في تحقيق لقب كأس ولي العهد ولقب كأس الأمير هو طموحنا حاليا وسنسعى جاهدين لتحقيق الثنائية”.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض