سمو الشيخ جابر المبارك للصحافيين : خلق رأي عام مستنير بعيدا عن أساليب الإثارة

 

كويت نيوز : كونا : استقبل سمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف أمس، رئيس وأعضاء جمعية الصحافيين الكويتية، وذلك بمناسبة تزكية احمد يوسف بهبهاني رئيسا لاتحاد الصحافيين العرب.
وأعرب سموه خلال اللقاء عن بالغ اعتزازه بتزكية بهبهاني رئيسا لاتحاد الصحافيين العرب بهذا المنصب المستحق، والذي يعد انجازا يعكس المكانة الكبيرة التي تتمتع بها جمعية الصحافيين في الاوساط الصحافية محليا وعربيا ويؤكد الدور الاعلامي المتميز الذي تحتله دولة الكويت على مستوى الصحافة العربية.
كما أشاد سموه بالدور الاعلامي المتميز الذي تقوم به (جمعية الصحافيين الكويتية) من أجل خدمة الكويت في جميع المحافل الدولية، داعيا المؤسسات الصحافية والاعلامية الى التمسك بروح المهنية والمسؤولية، في تغطية وتناول الاحداث والقضايا في شتى المجالات.
وحث سموه الصحافة المحلية على المتابعة الدقيقة للاخبار، والمساهمة في نشر الحقائق والمعلومات بمهنية عالية، من أجل خلق رأي عام مستنير بعيدا عن أساليب الاثارة الهدامة للوحدة الوطنية، او المهدد لامن واستقرار البلد، مشيرا الى ان القيادة السياسية حريصة على الدعوة الى الحوار الهادئ والبناء حول وجهات النظر المختلفة بين ابناء المجتمع الواحد.

 

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض