الرئيسية » اخبار المراة » خدع بصرية تجعل منزلك أوسع.. تعرفي عليها

خدع بصرية تجعل منزلك أوسع.. تعرفي عليها

485582_e

 

كويت نيوز: قدم موقع Homes and Property بعض الطرق البسيطة التى ستمكنك من الحصول على ذلك الشعور باتساع المساحة والأناقة في آنٍ واحد:
– الرخام الفخم:
استطاع ثنائي التصميم من بروكلين، راتشيل ونيك كوب، دمج الحرفية التقليدية والتكنولوجيا الرقمية لخلق الجداريات الرخامية ظهرت فى مهرجان لندن للتصميم في سبتمبر الماضي.
وتبدأ عملية التصميم بالطريقة التقليدية اليدوية التى تُستخدم فيها التقنيات القديمة مثل فن الإيبرو، ثم بعد ذلك يتم تعويم الألوان على سطح السائل للحصول على ذلك المظهر الذي يشبه القطع الحجرية، ويتم وضع ذلك النموذج النهائي على لوح ورقي، ومن ثم يصبح العمل الفنى جاهزاً للطباعة بأي حجم بعد أن يتم وضعه على الكمبيوتر وتحويله لهيئته الرقمية الجديدة.
– التحف الزجاجية
عندما يتطلب الأمر إظهار المساحات الضيقة بمظهر أوسع وأكبر، فليس هناك أفضل من الزجاج ذو الأسطح المزخرفة أو المنقوشة والتي تعطى ذلك المظهر الجذاب المميز.
– الشكل الخرساني العصري:
يمكنك إضافة المظهر البراق للمنزل مع مظهر صناعي عصري للجدران باستخدام بعض المواد كالخرسانة والأحجار والمعدن، تقدم بعض الشركات ألواحاً لتغطية الجدران يمكن استخدامها لتمنحها هذا الشكل، كما يمكن استخدام بلاط شكله خرساني للجدران والأرضية.
– الخشب:
لمسة البورسلين الخشبي أصبحت الآن الدعامة الأساسية للحمامات والمطابخ الحديثة، لكن إذا أردت الحصول على المظهر الخام من الخشب فإن ورق الحائط هو الوسيلة المثلى للوصول لهذه النتيجة.
– ورق الحائط:
للحصول على ورق حائط ذو لمسة كلاسيكية فأعمال الفنان الإيطالي بييرو فورناسيتي الذى يُعد ملك فن الخداع البصري حتى أن رسوماته الأرشيفية متاحة الآن كورق حائط في الأسواق.

شاهد أيضاً

f91d1734-0fbc-4081-9ffa-270067c49b8b

الصحة العالمية: 20 مليون طفل لم يحصلوا على تطعيمات ضد أمراض تهدد الحياة

أعلنت منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”،اليوم الاثنين،وجود 20 مليون طفل على مستوى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *