الرئيسية » الاقتصاد » استقرار سعر صرف الدولار مقابل الدينار الكويتي عند مستوى 282ر0 دينار

استقرار سعر صرف الدولار مقابل الدينار الكويتي عند مستوى 282ر0 دينار

 

الكويت: الكويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 282ر0 دينار بينما ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى مستوى 359ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم الاربعاء الماضي.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر عند مستوى 448ر0 دينار في حين ظل سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري بمقدار فلس واحد ليسجل 298ر0 دينار.
في موازاة ذلك سيطرت حالة من الغموض على المستثمرين العالميين وسط الحيرة التي تحيط بقضية الجرف المالي الامريكي اضافة الى تقرير التضخم البريطاني الذي أكد ان القادم “أسوأ” بالنسبة للاراضي الملكية الى جانب البيانات الاوروبية التي تؤكد دخول المنطقة في ركود اقتصادي.
وبالنسبة لليونان تسيطر حالة من خيبة الامل على المستثمرين لتأجيل الافراج عن الشريحة الثانية من خطة الانقاذ بعد فشل الاتفاق حول مدى كفاءة اليونان في تخفيض الديون العامة حيث تم تمديد الفترة اللازمة لتخفيض الديون العامة بنسبة 120 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي الى عام 2022 خصوصا ان صندوق النقد الدولي اكد ضرورة الالتزام بالموعد المحدد في عام 2020.

شاهد أيضاً

1280x960 (19)

«وسطاء» يعترضون على «لجنة العقار»

أبدت مجموعة من وسطاء العقار، تضم أكثر من 25 شخصاً، في بيان، اعتراضها على تشكيل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *