زين توفر خدمة الجيل الرابع لأجهزة 5 iPhone حصريا

 

كويت نيوز: أعلنت شركة زين أن بإمكان عملائها الاستمتاع الآن بتقنية الجيل الرابع على أجهزة iPhone5، وذلك بعد التحديث الأخير الذي أجرته شركة Apple مع نظام تشغيل iOS6 لتعمل بتقنية الـ «4G LTE».

وكشفت «زين» في بيان صحافي أنها الشركة الاولى في الكويت التي توفر أول جهاز نقال يعمل بتقنية الـ «4G LTE»، لتمنح عملاءها تجربة أخرى مثيرة مع تكنولوجيا نقل المعلومات.

وذكرت زين أنها سجلت مبيعات غير مسبوقة لجهاز iPhone5 على شبكتها، فالإقبال الكبير من عملائها على الجهاز الذي طرحته بعروضه الخاصة قد فاق توقعاتها، مبينة قدرات شبكتها الفعلية التي تعمل بتقنية «4G LTE» لتكون الشبكة الأولى التي تغطي جميع انحاء الكويت وتعزز من ثقة عملائها في هذا الجانب.

وإذ انتهزت الشركة هذه الفرصة لتثمن علاقتها الإستراتيجية مع شركة Apple، وهي العلاقة التي سمحت لها بأن توفر أفضل أجيال هذه النوعية من الأجهزة على شبكتها المتطورة، فقد بينت أن عملاءها الشغوفين بهذه النوعية من الأجهزة مدعوون الآن للاستمتاع مع مجموعة من العروض المميزة والسخية على هذا الجهاز. وكشفت «زين» أنها بتوفيرها خدمة «4G LTE» على اجهزة الهواتف النقالة، تكون قد أوفت بوعدها الذي قطعته على نفسها لعملائها، حيث وعدتهم بأنها تستعد لطرح خدمات نقل البيانات على أجهزة الهواتف النقالة بعد ما طرحتها على أجهزة نقل البيانات مثل الراوتر والـ e-GO والـ Hotspot.

وعلى جانب آخر أفادت الشركة بأنه باستطاعة عملائها الذين يملكون أجهزة iPhone5 مع باقاته الخاصة من «زين» تفعيل خدمة «4G LTE»، وذلك من خلال أيقونة الإعدادات ومن ثم «عام»، وبعدها اختيار خطوة (تحديث)، وأخيرا تثبيت التحديث للعبور إلى عالم «4 G LTE»

أما إذا كان لدى العميل جهاز iPhone5 ليس من شركة زين ولكن يتوافق مع شبكتها، فيمكنه الحصول على خدمة «4 G LTE» عن طريق إحدى باقات Wiyana Mix للهواتف الذكية. يذكر أن جهاز iPhone5 الجديد يعتبر امتدادا للأجيال الماضية من شركة Apple والتي أحدثت بها ثورة جديدة في خدمات الاتصالات المتنقلة، حيث يتمتع هذا الجهاز بقائمة طويلة من المميزات، أبرزها انه الجهاز الأنحف في هذه العائلة والأخف وفي نفس الوقت الأكبر من حيث حجم الشاشة بقياس 4 انش للشاشة، وهذا الإصدار المتطور يعمل وفق النسخة السادسة من نظام التشغيل IOS.

كما أن الجهاز الذي جاء بتصميم مختلف بالكامل تم تزويده بشاشة عرض Retina، وبشريحة A6 من تصميم شركة Apple، تعمل بتقنية لاسلكية فائقة السرعة، مع تعزيز مدة دوام البطارية، مبينة أن الهاتف يعمل وفق نظام التشغيل IOS6 الذي يعتبر الأكثر تقدما في عالم الاتصالات النقالة، وذلك نظرا لاحتوائه على أكثر من 200 ميزة جديدة.

شاهد أيضاً

«الصندوق الكويتي» يؤكد أهمية المشاركة باجتماعات مجموعة البنك وصندوق النقد الدوليين

أكد المدير العام بالوكالة للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وليد البحر اليوم الجمعة حرص دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض