أغرب 7 تطبيقات عرفها البشر !

smartphone-apps
كويت نيوز : لا شك أن التكنولوجيا باتت واحدة من أكثر الأمور تدخلًا في حياتنا، وبالطبع لديها العديد من الآثار الإيجابية المترتبة عن هذا التدخل في حياتنا، إلا أن الأوضاع تبدلت لتصبح التكنولوجيا هي الأكثر سعيًا لإيجاد موقعًا لأهميتها في حياتنا، وليس نحن من يسعى لها.
التكنولوجيا عرفت أيضًا طريقًا جديدًا لحياتنا، يتلخص في التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية، وهي المسئولة عن إدارة أي عمل أو تشغيل أي لعبة داخل الهاتف، وبدأت في جعل تلك التطبيقات تخدم النواحي المختلفة للحياة، وفي هذا الصدد، عرضت صحيفة “هافينتون بوست” تقريرًا عن أغرب التطبيقات المطروحة للشراء أو التحميل للهواتف ومنها.
1 – الحضن
يعمل تطبيق “Cuddly” المخصص لهواتف أبل آيفون، على تحديد مكان أقرب شخص يشعر بالرغبة في يحضن أو يُحضن، وذلك إذا ما قام مستخدمه بإبلاغه عن رغبته في معانقة شخص ما.
2 – العفاريت
يساعد تطبيق “Spirit Story Box” مستخدميه من أصحاب آيفون فقط، على التواصل مع العفاريت والتعرف على أماكن تواجدهم في أحد المواقع.
3 – المكالمة المزيفة
 “Fake Conversation”، وهو تطبيق فكرته مشتقة من خدعة شهيرة بهواتف سامسنوج الأولى، حيث يقوم مستخدم التطبيق بتسجيل محادثة كلامية، وعند استخدام التطبيق، تبدأ تلك الرسالة، لتصبح محاكية لمكالمة هاتفية تمامًا، ومن ثم يعتقد المحيطون بك أنك في ظرف هام ويتوجب عليك الرحيل أو تركهم.
4 – الإزعاج
 “Annoying Sounds”، وهو تطبيق يحمل العديد من الأصوات المزعجة، التي يمكن لمستخدم التطبيق أن يصدرها عن طريق الهاتف لإزعاج الشخص الذي يغضبه.
5 – ترجمة السباب
 “Swear port”، وهو تطبيق يحمل ترجمة موسعة لكافة المصطلحات البذيئة في العالم وبكل اللغات، حيث يستخدمه العديد من الأشخاص في التعرف على معنى مصطلحات السباب المختلفة بلغات العالم، ومن ثم يمكن استخدامه مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات أخرى.
6 – مضاد الناموس
“Anti Mosquito”، وهو تطبيق مخصص لطرد الناموس والذباب من المنزل، حيث يمكنه بث أصوات فوق الموجات العادية، ومن ثم يطرد تلك الحشرات بشكل مباشر خارج المنزل.
7 – التنبؤ
“Magic 8 Ball”، وهو تطبيق مخصص للهواتف التي تدعم نظام التشغيل “أندرويد” فقط، ويوفر ردود لكل أسئلة المستخدم عن المستقبل، سواء في الحب والصداقة والعمل وغيرها، عن طريق التنبؤ بما يمكن حدوثه في الشهور وربما السنوات القادمة.

شاهد أيضاً

هل تستولي الآلة على ما بقي لنا من بضعة سنتيمترات في الرأس؟

  في نهاية يناير الماضي، أعلن الملياردير إيلون ماسك أن شركته نيورالينك قد نفذت أول …

كويت نيوز

مجانى
عرض