رئيس مجلس الأمة يترأس اجتماعا للجنة المالية البرلمانية لبحث الوضع الاقتصادي

502477_رييس_مجلس_الامة_مرزوق_الغانم_-_Qu65_RT728x0-_OS1134x1701-_RD728x1092-

كويت نيوز : ترأس رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اجتماعا للجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية اليوم السبت بحضور عدد من النواب والوزراء والمسؤولين في جهات مختلفة في الدولة.

واستكمل الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالوضع الاقتصادي وسبل معالجة العجز في الميزانية العامة للدولة في ظل استمرار انخفاض أسعار النفط واستيضاح رؤية الحكومة بشأن هذا الملف.

وحضر الاجتماع رئيس وأعضاء اللجنة المالية وعدد من النواب إضافة الى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة أنس الصالح ووزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح ووزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل ووزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف العلي.

كما حضر الاجتماع وزير المالية ومحافظ بنك الكويت المركزي السابق الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح ورئيس اللجنة الاقتصادية في المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية ناصر الروضان ورئيس الجهاز الفني للمجلس الاعلى للتخصيص الشيخ فهد سالم الصباح وعضو اللجنة الاقتصادية في المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية أحمد باقر.

وحضر الاجتماع كذلك الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية الدكتور خالد مهدي ووكيل وزارة المالية خليفة حمادة والوكيل المساعد لشؤون الميزانية العامة في وزارة المالية صالح الصرعاوي ووكيل وزارة المالية المساعد لشؤون الحسابات العامة عبدالغفار العوضي.

كما حضر الاجتماع عضو المجلس الاعلى للتخصيص الدكتور صلاح المزيدي والوكيل المساعد للرقابة على الوزارات والإدارات الحكومية والوكيل المساعد للرقابة المسبقة وتقنية المعلومات بالإنابة في ديوان المحاسبة سليمان البصيري ومدير المكتب الفني في هيئة مشروعات الشراكة بين القطاع العام والخاص فضيلة الحسن وعدد من الشخصيات المختصة والمستشارين.

شاهد أيضاً

عبدالوهاب العيسى يطالب المجلس والحكومة بإقرار قانون مدينة الحرير وأن يكون أولوية في الدور الأول للحاق بركب التنافس التجاري والاقتصادي الدولي

أعلن النائب عبدالوهاب العيسى تقديمه طلبا إلى رئيس اللجنة التنسيقية النيابية سعود العصفور، بأن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض