5 حلول للجلد المترهل بعد فقدان الوزن

images
كويت نيوز : هل نجحت في خسارة الوزن و قضيت ساعات في الصالة الرياضية أو ربما ذهبت لأبعد من ذلك، و حان الاّن دور المحافظة على ما قمت به.
بغض النظر، عن  مدى رضائك على انجازاتك، .فمازلت تواجهين مشكلة وهي عدم حصولك على البشرة الجديدة التي كنت تريدينها. هنا 5 طرق للتعامل مع الجلد المترهل بعد خسارة الوزن سواء بالجراحة او لا.
رفع الأوزان
 للأسف، ان اكتساب كتلة عضلية  لن يقضي على الجلد الزائد، ولكن صقلها وانسجامها يساعد على شد بشرة الجسم بعد خسارة الوزن. كلما كانت الأوزان أثقل، كلما كان ذلك أفضل. ” لا تخافي من رفع الأوزان الثقيلة، فهذا يستغرق وقتا أقل كثيرا لتحقيق نفس الدرجة من العضلات مع الأوزان الثقيلة. للتأكد من أنك تقومين بذلك بشكل صحيح وآمن، اطلبي التوجيه من احد المختصين عند البدء لأول مرة.
تحديث نظام الدعم
الحصول على صدرية وسراويل داخلية مناسبة  يمكن أن تقطع شوطا طويلا. اختيار حمالات الصدر المغلقة من الأمام الأكثر سمكا، تعطي الظهر شكل أفضل وتساعد على اخفاء الجلد الزائد. اختاري الأقمشة الليكرا بين الحين والآخر.
الخروج من المخبأ
 الا تريدين تهنئة نفسك بتحديث خزانة الملابس الخاصة بك ؟ الحصول على قميص مناسب و ارتداء بلوفر عليه مع حزام عريض سيقلل من شكل الخصر. الحصول على جينز عالي الوسط الذي يلامس بالكاد السرة هو الإختيار الأفضل.يمكنك ايضا ارتداء فساتين ذات تصميم ملفوف على بعضه  بلون بارز كالأحمر بطول يلامس الرقبة مع ارتداء الكعب.
التخلص من السلبية
 ان خسارة  الوزن لن تجعلك إحدى عارضات الأزياء، فنحن عندما نفقد الوزن، لا نتجه نحو جسم مختلف، وإنما نتجه نحو هيئة أصغر. بدلا من كراهية الجلد الزائد، اتخذه كوسام شرف بأنك التزمت العيش بصحة و حياة أكثر نشاطا، والجلد المترهل هو دليل فقط لأنك فعلت ما يجد العديد من الأشخاص الآخرين صعوبة في القيام  به. ” الجلد الزائد ليس بالمأساة الرهيبة التي يعتقدها الكثير منا، بل هو أحد  تفاصيل جسمك” . ويعد  رمز من رحلتك و هذا شيء تفخر به.
عمليات التجميل
 عندما يتعلق الأمر بالجلد الزائد بعد فقدان الوزن، فإن الطريقة الوحيدة للتخلص منه إذا كنت قد حاولت كل شيء ولا تزالين غير راضية بعد عن مظهرك فالحل هو جراحات التجميل. والمرضى الذين خضعوا لجراحة التجميل بعد فقدان في الوزن لا يعانون فقط من نوعية أفضل من الحياة، ولكنهم أيضا أكثر عرضة للحفاظ على الوزن الجديد.

شاهد أيضاً

أميرة ويلز كايت تعلن إصابتها بالسرطان وخضوعها لـ “المراحل الأولى” من العلاج الكيميائي

أعلنت أميرة ويلز كايت الجمعة أنها مصابة بالسرطان وتخضع للمراحل الأولى من العلاج الكيميائي، طالبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض