الرئيسية » محــليــات » “الهلال الأحمر الكويتي” تواصل تقديم المساعدات للنازحين السوريين في لبنان

“الهلال الأحمر الكويتي” تواصل تقديم المساعدات للنازحين السوريين في لبنان

12_31_2015125946PM_5443041151

كويت نيوز : أكدت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم حرصها والتزامها بالوقوف الى جانب الشعب السوري ومواصلة تقديم مساعدات لعدد من الأسر السورية في لبنان.

وقالت رئيسة اللجنة الاجتماعية في الجمعية فوزية النصار في تصريح أدلت به عقب وصولها إلى لبنان على رأس وفد نسائي من جمعية الهلال الأحمر الكويتي «إنه سيتم خلال هذه الزيارة تقديم مساعدات لنحو 1500 أسرة سورية نازحة في عدة مناطق بالتنسيق مع الصليب الأحمر اللبناني».

وأضافت إنها ستقوم أيضا “بزيارة عدد من الجرحى النازحين في لبنان لتقديم المساعدات الإنسانية لهم، إضافة الى إقامة حفل للأطفال السوريين”.

وأشارت الى ان “الزيارة تمثل فرصة للاطلاع على أوضاع النازحين السوريين في لبنان عن كثب خاصة بعد العاصفة الثلجية التي اجتاحت عددا من المناطق اللبنانية مؤخرا”، لافتة الى أنه “سيتم توزيع نحو ثلاثة آلاف حصة غذائية ومنظفات في إطار سعي الجمعية من خلال برامجها الإنسانية المتواصلة الى التخفيف من معاناة الأسر السورية وتلبية احتياجاتها قدر الإمكان”.ويضم الوفد إضافة الى النصار موفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي الى لبنان الدكتور مساعد العنزي وفيصل الصقر وأعضاء اللجنة الاجتماعية عزيزة ابل وغنيمة المرطة وايمان الشراح.

شاهد أيضاً

625648_e

«الهلال الاحمر»: توعية المجتمع باجراءات الحد من الكوارث

اكدت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاحد اهمية توعية المجتمع المدني بكيفية اتخاذ اجراءات للحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *