الفريق الفهد: الداخلية ترفض المساس بأي من منتسبيها

News_3299_Main_5L8B4094

كويت نيوز : نيابة عن معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح كرم وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد في مكتبه بمبنى وزارة الداخلية صباح اليوم الخميس مدير عام أمن محافظة الفروانية العميد صالح مطر العنزي وبرفقته النقيب مشعل كميخ المطيري والملازم خالد طارق البلوشي ووكيل ضابط محمد ناصر العنزي ووكيل عريف عبد العزيز عطا الشمري إضافة إلى عيسى محمد محمد وخليل عيسى محمد وهما وافدين من النبلاء قاما بمساعدة رجال الأمن في ضبط المعتدين على رجال دورية الأمن في الفروانية يوم امس حيث كرمهم على ما بذلوه من جهد مشكور في ضبط الأمن والقبض على الجناه.

ونقل الفريق الفهد لهم تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح وتأكيده على رفضه المساس بأي رجل أمن أو النيل من هيبته أو الإخلال بأمن البلاد.

وقال الفريق الفهد إن وزارة الداخلية وقياداتها تساند بكل قوة وحزم رجالها الذين يؤدون واجبهم بكل مهنية واقتدار وحرص على استتباب الأمن، مضيفا بأن تطبيق القانون واجب رجال الأمن الذي لا يتوانون عن أدائه بكل قوة وبسالة.

وأشاد وكيل الوزارة بشجاعة وتصدي المكرمين لهؤلاء الخارجين عن القانون الذين حاولوا أن يعكروا صفو أمن المواطنين والمقيمين في منطقة الفروانية قائلا إن تصرفهم السريع تجاه هذا الحدث ينم عن حسهم الأمني العالي في فرض هيبة القانون.
وامتدح الفريق الفهد ردة فعل المواطنين والمقيمين وقال إننا لمسنا مشاعرهم الرافضة بكل فئاتهم هذا الاعتداء المشين على رجل الأمن ومؤكدين وقوفهم مع رجال الأمن في تطبيق القانون.

وقال الفريق الفهد إن هذه المواقف لا تزيدنا إلا إصرارا وعزما على ضبط الأمن العام والوقوف سدا منيعا أمام أي تصرفات شاذة تريد النيل من استقرار المجتمع.

ووجه الفريق الفهد الشكر والثناء للوافدين ممتدحا تعاونهم مع رجال الأمن في إلقاء القبض على المعتدين وإحساسهم بالمسؤولية المجتمعية ويظهر حرصهم على هيبة القانون.

وبدوره شكر مدير أمن محافظة الفروانية العميد صالح مطر العنزي وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد على بادرته بتكريم رجال الأمن معتبرا أن ذلك يعكس اهتمام قيادة وزارة الداخلية وعلى رأسها معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح على دعم رجال الأمن في أداء واجبهم المنوط بهم على أكمل وجه وبما يحقق الرسالة الأمنية التي تستهدف استقرار بلدنا الحبية الكويت.

هذا وقد حضر التكريم مدير عام الاداره العامة لمكتب وكيل الوزارة اللواء/منصور العوضي ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق كراج في منطقة شرق

سيطرت فرق الإطفاء فجر اليوم الخميس على حريق كراج بمنطقة شرق الصناعية حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض