الفريق الفهد اعتمد أسماء المحققين الجدد

indexبببب

كويت نيوز : اعتمد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد قرارين وزاريين بإحالة نائبتي مدير عام الادارة العامة للتحقيقات، وهما بدرجة وكيل وزارة مساعد، على التقاعد، على خلفية قرار مجلس الخدمة المدنية.

ونص القرارعلى إحالة نائب مدير عام الادارة العامة للتحقيقات لشؤون ادارات التحقيق سعاد احمد الوزان ونائب المديرالعام لشؤون المكتب الفني مها سليمان العيسى على التقاعد اعتباراً من تاريخ 10 فبراير الجاري.

والجدير بالذكر ان وزارة الداخلية كانت قد استفتت «الفتوى والتشريع» بخصوص احالة الوزان والعيسى على التقاعد، لا سيما انهما تم تعيينهما بمرسوم وامضتا أكثر من 30 سنة في الخدمة تنفيذاً لتوجه الدولة في هذا الشأن.

من جانب آخر، اعتمد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد اسماء المحققين الجدد والحاقهم بدورة باحث قانوني مبتدئ ويبلغ عددهم 128 قانونياً مدنياً و50 ضابطاً قانونياً من وزارة الداخلية، كي يلتحقوا بدورة في معهد الدراسات القانونية لمدة عام يعينون بعدها محققين في وزارة الداخلية.

من جهتها، كشفت مصادر أمنية ان توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية تقضي «بضرورة تنفيذ سياسة الدولة في ترشيد الإنفاق وتوفير ما يقارب نصف مليار دينار مقارنة بالموازنة السابقة، من خلال التوفير في باب الأجور من خلال الاحالة على التقاعد للمستحقين والغاء العقود مع الشركات ووقف موازنة التسليح لهذا العام، على ان تتم في أضيق الحدود والغاء مزايا العاملين من ضباط وافراد».

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض