الرئيسية » الرياضه » عقوبات بالجملة على “يوفي” بسبب غيودا

عقوبات بالجملة على “يوفي” بسبب غيودا

 

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي الاثنين فرض عقوبات بالجملة على يوفنتوس، بطل ومتصدر “الكالتشو”، بسبب التهجم على الحكم بعد أن تغاضى الأخير عن ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من مباراة “السيدة العجوز” مع جنوى (1-1) مساء السبت في المرحلة الـ22 من الدوري المحلي.

وعوقب مدرب يوفنتوس أنتوني كونتي بالايقاف لمباراتين وتغريمه بمبلغ 10 آلاف يورو، كما نال الفريق حصته بعد أن غرم بمبلغ 50 ألف يورو لفشله في السيطرة على جمهوره الذي بصق وتهجم على حكام مباراة السبت.

كما عوقب رئيس يوفنتوس جوسيبي ماروتا بحرمانه من ممارسة أي من صلاحياته حتى 18 فبراير المقبل، وأوقف المدافعان ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني لمباراتين ومباراة على التوالي على أن يدفع الاول 10 آلاف يورو والثاني 5 آلاف.

أما في ما يخص عقوبة كونتي، فاعتبرت اللجنة أن مدرب يوفنتوس تواجه مع الحكم بشكل فيه عنف وصدرت عنه تصريحات مهينة بحق الأخير.

وكان الحكم ماركو غيودا أثار حفيظة كونتي وجميع لاعبي يوفنتوس عندما تغاضى عن ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من مباراة السبت رغم أن الكرة لمست بشكل واضح يد المدافع السويدي لجنوى أندرياس غراكفيست، ما تسبب بحرمان “السيدة العجوز” من نقطتين وهذا الأمر مهد الطريق أمام نابولي لكي يصبح على بعد ثلاث نقاط من حامل اللقب.

وسيغيب كونتي وبونوتشي عن المباراتين المقبلتين ليوفنتوس في الدوري أمام كييفو على أرض الأخير ثم أمام فيورنتينا في “يوفنتوس أرينا”، فيما سيغيب كييليني عن المباراة الأولى.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *