الرئيسية » مجلس الامه » التميمي: أميرنا سراج يضيء سماء البلاد

التميمي: أميرنا سراج يضيء سماء البلاد

 

كويت نيوز: قال النائب عبدالله التميمي ان ذكرى تولي صاحب السمو أمير البلاد المفدّى الشيخ صباح الأحمد إنما تمثل السراج السابع الذي أضاء سماء الكويت بنوره، فالمناسبة تعتبر تاريخية ولافتة بكل المقاييس وليست مناسبة عادية.

وأضاف ان سموه يمثل موسوعة عظيمة في التاريخ الإنساني من حيث البراعة الدبلوماسية في إدارة الملفات الأكثر صعوبة، كما يمثل الحكمة التي يفتقدها مختلف حكام العالم، فهو ظاهرة غير مسبوقة في سماء العالم، مشبّهاً وجوده بالحدث الأوحد الذي لا يمكن أن يتكرر.

وتابع ان صاحب السمو رغم تمتعه بتلك الصفات المذكورة أعلاه إلا أنه في جانب التكامل بشخصه يحمل أيضاً قلب الأب الرؤوف بأبناء شعبه كبيرهم وصغيرهم وتلك هي مناقب الشيخ صباح الأحمد الذي نسأل الله العلي العظيم ان يطيل في عمره ويمنّ عليه بموفور الصحة والعافية، ونقول له يا صاحب السمو إن الكويت هي صباح الأحمد وصباح الأحمد هو الكويت، وأنت للوطن نبراس وشعلة فخر لأبناء الكويت برمتها ونحن أبناء لك ونعاهدك أن نكون نِعم الأبناء الأوفياء لوالدهم.

وختم التميمي قائلاً إن الثناء على صاحب السمو إنما هو نقطة في بحر صباح الحكمة والإنسانية ولن يكون أساتذة اللغة بمعاجمها قادرين على صياغة الكلمات التي توفي هذا الرجل حقه، فدمت ذخراً يا أبا الكويت كلها ودام الوطن يرفل في ثياب العز والفخر تحت راية الله الوطن الأمير.

شاهد أيضاً

546873_e

المطير: المدافع عن الإرهابيين يجحد فضل الكويت.. ويشكر إيران بالدفاع عن عملائها

توجه عضو مجلس الأمة النائب محمد براك المطير بخطاب شديد اللهجة إلى من أسماهم الخونة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *