الرئيسية » الرياضه » اتحاد الكرة يطبق نظام تحليل المعلومات والاختبارات على اللاعبين

اتحاد الكرة يطبق نظام تحليل المعلومات والاختبارات على اللاعبين

 

كويت نيوز: اعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم انه سيطبق نظام تحليل المعلومات الفنية والاحصائيات والاختبارات الفعلية على اللاعبين اعتبارا من المباراة المقبلة للمنتخب الكويتي امام المنتخب التايلندي والتي ستقام في بانكوك في السادس من فبراير المقبل ضمن منافسات المجموعة الاولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015.

وذكر سكرتير الاتحاد سهو السهو في بيان صحفي اليوم ان الاتحاد ارتأى تطبيق هذا النظام بناء على رغبة الجهاز الفني للمنتخب الكويتي من اجل الحصول على المعلومات الفنية والبيانات والاحصائيات المتعلقة باللاعبين خلال خوضهم المباريات الرسمية والتجريبية للوقوف على مكامن الضعف لمعالجتها وفق منهج علمي مدروس.

واضاف السهو ان هذا النظام يأتي ضمن مساعي الاتحاد للنهوض بالكرة الكويتية ومواكبة التطور من خلال اختيار العناصر الفنية القادرة على خدمة المنتخبات الوطنية.

وكشف انه بناء على مساعي الاتحاد في دعم وتأهيل الكوادر الوطنية فقد تمت الاستعانة بالدكتور محمد المشعان لمرافقة المنتخب الكويتي في مباراته المقبلة امام تايلند كمحلل للمعلومات الفنية.

ويعتبر الدكتور المشعان الذي يحمل شهادة الدكتوراه في طب الاسنان الى جانب شهادة تدريبية من نادي ليفربول الانجليزي أول عربي ينضم لاتحاد المدربين الانجليز واشتهر بتحليلاته التكتيكية العميقة للعديد من مباريات الدوريين الانجليزي والايطالي.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *