الرئيسية » الاقتصاد » استقرارالدولار عند مستوى 0.281 دينار

استقرارالدولار عند مستوى 0.281 دينار

 

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 281ر0 دينار كما استقر سعر صرف اليورو مقابل الدينار عند مستوى 378ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض الى 443ر0 مقابل الدينار واستمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار في حين استقر سعر صرف الفرنك السويسري عند مستوى 303ر0 دينار.

وتنتظر الولايات المتحدة الامريكية عددا كبيرا من البيانات المهمة على رأسها الناتج المحلي الاجمالي عن الربع الرابع من العام الماضي والتقرير الحكومي عن الوظائف في حين أن التوقعات تأتي إيجابية بعض الشيء للبيانات الاقتصادية الأمر الذي قد يزيد من الطلب على الدولار.

كما سيبدأ البنك الفدرالي الأمريكي اجتماعه غدا ويأمل المستثمرون أن يشير البنك إلى نهاية محددة لعمليات التخفيف الكمي الأمر الذي من شأنه أن يزيد من قوة الدولار.

وبالنسبة للمنطقة الاوروبية فانها ستعلن عن عدة بيانات مهمة ما يعبر عن صحة اقتصاديات المنطقة لاسيما بعد الركود في العام الماضي وإن كانت تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي تحمل بعض التفاؤل إلا أن توقعات صندوق النقد الاخيرة تشير إلى استمرار ضعف النمو الاقتصادي خلال العام الجاري.

شاهد أيضاً

547434_e

اتحاد العقاريين: العقار السكني يتجاوب مع موجة انخفاض القطاع في مجمله متأثرا بعوامل داخلية وخارجية

تجاوبت أسعار العقار السكني مع موجة الانخفاض الذي طال قطاع العقار بالمجمل حيث تأثر هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *